رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انقلاب سيارة ملاكى داخل مياة ترعة بالأقصر

انقلاب سيارة بترعة
انقلاب سيارة بترعة في الأقصر

نجحت قوات الحماية المدنية في محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، من إنقاذ شخص تعرض لحادث انقلاب سيارة ملاكى في مياه ترعة بمركز ومدينة إسنا جنوب الأقصر، وعمل محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة.

تفاصيل الواقعة

تبدأ أحداث الواقعة بتلقي اللواء محمد الصاوى مدير أمن الأقصر ومساعد وزير الداخلية إخطارًا من مأمور قسم شرطة إسنا في الأقصر، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بسقوط سيارة ملاكى في الترعة، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح البشرية.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية ورجال الإسعاف إلي موقع الحادث وعقب الفحص والمعاينة تبيّن انقلاب سيارة لمالكها "س.م. ع"، يبلغ من العمر 33 عاما، مقيم ناحية المحاميد قبلي التابعة لمركز ومدينة أرمنت غرب الأقصر، بترعة الرمادي بناحية كوبري الفارسية بمركز إسنا جنوب المحافظة، أثناء عودته إلى المنزل اختلت عجلة القيادة ما أدى إلى سقوطها في مياة الترعة.

انتشال السيارة وتيسير حركة المرور

واستطاعت قوات الحماية المدنية، بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز إسنا في الأقصر، من انتشال السيارة من مياة الترعة، كما قامت إدارة مرور إسنا بإزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية أمام المارة، لعدم تعطل حركة المرور على الطريق.

وحررت السلطات المعنية محضر بالواقعة وجارى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تحذر المرور من السرعات الزائدة

هذا وقد حذرت الإدارة العامة للمرور، جميع السائقين بتوخى الحذر أثناء القيادة على الطرق، مشددة على عدم السرعات الزائدة مع الالتزام بالاسترشاد بالخطوط الأرضية وزيادة مسافات الأمان بين السيارات.

وأهابت إدارة المرور بالمواطنين اتباع قواعد المرور وإرشادات الإدارة العامة للمرور، حفاظا على سلامة الجميع، وإعادة التذكرة بأرقام التليفونات التى قد تم الإعلان عنها للتواصل مع الإدارة العامة للمرور (01221110000 – 24021233/02 ) للمساعدة فى حالات الطوارئ على الطرق السريعة.