رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وفد القنصلية اليابانية يتفقد المنشآت الصحية التابعة لهيئة الرعاية بالأقصر (صور)

زيارة وفد القنصلية
زيارة وفد القنصلية اليابانية للأقصر

زار وفد من القنصلية اليابانية، اليوم الإثنين، محافظة الأقصر لتفقد ومتابعة المنشآت الصحية التابعة لهيئة الرعاية الصحية في الأقصر، ومتابعة خطة تنفيذ أعمال التأمين الصحى، حيث رافق الوفد اليابانى الدكتور أحمد البرعي رئيس أقليم الصعيد والمشرف العام على فرع الهيئة في الأقصر.

زيارة المستشفيات التابعة لهيئة الرعاية بالأقصر

وضم وفد القنصلية اليابانية، القنصل أيتو يوشيهيرو، والمستشار والملحق الطبي بالسفارة اليابانية بالقاهرة شيميزو إتسو، حيث استهل الوفد جولته بتفقد مستشفى إيزيس التخصصي للنساء والتوليد، تابع من خلالها الأقسام المختلفة بالمستشفى بدء من الطوارئ والغرف الفندقية  مرورا بالأشعة ومعمل التحاليل وصولا إلى الحضانات والعناية المركزة.

كما قام وفد القنصلية اليابانية بزيارة الفرع الرئيسي لهيئة الرعاية الصحية في الأقصر، حيث قدم رئيس أقليم الصعيد عرض توضيحي عن المنشآت التابعة للهيئة العامة الصحية بمحافظة الأقصر،والخدمات المقدمة بها وعدد المنتفعين المقدم لهم الخدمة في المحافظة.

الرعاية الصحية تستقبل 720 سائحًا حتى الآن

واستعرض المشرف العام على الرعاية الصحية في الأقصر، الدور المحوري الذي تقدمه المستشفيات التابعة للهيئة بالمحافظه في خدمات السياحة العلاجية، مشيرًا إلي أنه أستقبلت مستشفيات الأقصر خلال العام الحالي 720 سائح من 42 دولة من مختلف الجنسيات حتى الآن، كما تم شرح تفصيلي عن الخدمات المقدمة بالمستشفى وطرق تلقي الخدمة والنظام الإلكتروني بالهيئة.

ومن جانبه أشاد القنصل الياباني والملحق الطبي بالسفارة اليابانية بالمستوى المتقدم في الخدمات الطبية، معربين عن إنبهارهم وسعادتهم لما رأوه من تجهيزات وأعدادت وخدمات طبية داخل المنشآت الصحية التابعة لهيئة الرعاية الصحية في الأقصر.

FB_IMG_1728323632252
FB_IMG_1728323644904
FB_IMG_1728323639350
FB_IMG_1728323653840