رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

السر نزار الفارس.. محمد هنيدي ينهي خلافه مع محمد فؤاد

محمد هنيدي ونزار
محمد هنيدي ونزار الفارس

كشف النجم محمد هنيدي، عن العديد من الأسرار الشخصية في حياته، وذلك خلال البرومو في برنامج "مع نزار الفارس"، الذي يقدمه الإعلامي نزار الفارس عبر فضائية الرابعة tv.

محمد هنيدي

وأوضح محمد هنيدي عن العديد من الأسرار الشخصية في حياته وذلك خلال البرومو في برنامج "مع نزار الفارس"، الذي يقدمه الإعلامي نزار الفارس عبر فضائية الرابعة tv.

كما تحدث هنيدي عن خلافه مع النجم محمد فؤاد، كما أنهى نزار الفارس الخلاف بينهما وأعلن "هنيدي" عن صلحه وأبدى رغبته في الحديث مع محمد فؤاد مجددًا مرة أخرى.

وأوضح هنيدي، أنه لم يفكر في الصلح بين شركة روتانا والمطربة شيرين عبد الوهاب لحل الأزمة الأخيرة التي دارت بينهما مؤخرًا بعد حذف الشركة عدة أغاني لها من ألبومها الجديد.

كما سأل نزار الفارس محمد هنيدي، "لو كان مكان كرستيان رونالدو لمدة يوم واحد ماذا يفعل بجورجينا"، كما دار الحديث عن الزعيم عادل إمام وهل نجح هنيدي أن يكون خليفته على الشاشة.

وأشار محمد هنيدي في النهاية، إلى أنه يتمنى تقديم دويتو غنائي مع المطرب أوكا، فهو يحب أغانيه ويسمعها في جميع الأوقات.

يشار إلى أن النجم محمد فؤاد، كشف حقيقة رفضه حضور حفل زفاف محمد هنيدي رغم توجيه الدعوة له حسب تم تداوله من أخبار وقتها، بالإضافة إلى حقيقة خلافه معه، وقال فؤاد، عن خلافه مع هنيدي: "عمرنا ما اتكلمنا مع بعض على فكرة دي معلومة لازم الناس تعرفها.. هنيدي كان يشرفني أنه يكون صاحبي، لكن هنيدي شلته غيري خالص وأجوائه غيري، وهنيدي محصلش بعيدًا عن فيلم إسماعيلية رايح جاي اني روحت له مكان أو هو جالي".

وكما كشف فؤاد حقيقة رفضه حضور زفاف هنيدي، قائلا: "محصلش الكلام اللي بيتقال أنه عزمني على فرحه ومجتش وهو معزمنيش.. وبقول والله ما حصل وأنا مش هبقى صاحبه غصب عنه يعني".

وقال فؤاد، عن رفضه الظهور إعلاميًا، قائلا: “الناس دلوقتي تحسي انهم بيبقوا قاصدين يخبوا الكويس ويظهروا الوحش بس وان كان في شئ إيجابي ميتقالش ونطلع السلبي لأنه اللي بيجيب مشاهدات أو تريند أو بيلفت النظر وده في حد ذاته دينيًا حرام وأخلاقيًا ليه مسمى مينفعش نقوله على الهوا انما ده اللي مودينا في المصايب اللي احنا فيها ومحمد فؤاد من الناس اللي بينالهم من الحب جانب وقولت يا جماعة مش هغني غير لما اتطمن أن البلد بقت كويسة ومش هغني بالعافية مش هغني وأنا مش مبسوط”.