رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انهيار جزئي بمنزل مكون من طابقين مأهول بالسكان في طما بسوهاج

انهيار جزئي بمنزل
انهيار جزئي بمنزل في سوهاج

أمن سوهاج.. شهد مركز طما شمالي محافظة سوهاج حادث انهيار جزئي في منزل مكون من طابقين مأهول بالسكان، لم ينتج عنه ثمة إصابات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

انهيار جزئي بمنزل في طما بسوهاج

في البداية تلقى اللواء صبري عزب مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بوقوع حادث انهيار جزئي بمنزل مكون من طابقين بدائرة المركز.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج إلى مكان البلاغ وتبين من خلال الفحص انهيار جزئي بمنزل مشيد بالطوب اللبن ومسقوف بالعروق الخشبية مكون من طابقين مأهول بالسكان وخالي من قاطنيه ملك المدعو «حمادة ا م ا» - 48 سنة، عامل - ومقيم بذات العنوان، لم ينجم عن ذلك ثمة إصابات.

وأفاد مالك المنزل أمام الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، بمضمون ما سبق، وعلل سبب الانهيار لقدم المنزل، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، ونفى الشبهة الجنائية، وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

قطار يدهس طالبة في سوهاج

وفي وقت سابق، لقيت طالبة مصرعها دهسا تحت عجلات قطار روسي أثناء عبورها شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاه بين محطتي سكك حديد بلصفورة وسوهاج، وتحولت جثتها لأشلاء متناثرة على قضبان السكة الحديد، وتم نقلها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

في البداية تلقى اللواء صبري عزب مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة سوهاج، بورود محضر محرر بمعرفة قسم شرطة النقل والمواصلات بسوهاج يتضمن بلاغ ناظر محطة سكة حديد سوهاج، بمصرع طالبة على شريط السكة الحديد.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج إلى مكان البلاغ وتبين من خلال الفحص أنه أثناء مرور القطار الروسي المكيف (الأقصر – القاهرة) ما بين محطة بلصفورة ومحطة سكة حديد سوهاج، دائرة مركز سوهاج، اصطدام بالمدعوة «ياسمين صابر» - 12 سنة، طالبة ومقيمة دائرة المركز حال عبورها شريط السكة الحديد من مكان غير معد للعبور مما أدي إلي وفاتها.

وبسؤال كلًا من: والدها - 35 سنة، عامل، ووالدتها المدعوة «ميرفت ع ك ع» - 33 سنة، ربة منزل– ومقيمان بذات الناحية، قررا أمام الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج بمضمون ما سبق ولم يتهما أحد بالتسبب في ذلك، ونفيا الشبهة الجنائية، وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.