رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نور النبوي عن "مسلسل 6 شهور": عملت على كل تفصيله وفخور بهذا العمل

مسلسل 6 شهور
مسلسل 6 شهور

تحدث الفنان الصاعد نور النبوي عن أول بطولة درامية مطلقة له في مسلسل "6 شهور" المقرر عرضه قريبًا على منصة  Watch It، لافتًا إلى أنه بذل مجهودًا كبيرًا في هذا العمل.

 وقال نور النبوي: "من أكثر الأدوار التي بذلت فيها مجهودًا كبيرًا وعملت على كل كلمة وتفصيله فيه بالتعاون مع كل القائمين عليه".

ونشر عبر حسابه الرسمي على موقع  إنستجرام البوستر الرسمي للمسلسل متبوعًا بجملة كتب فيها "بسم الله.. البوستر الرسمي لمسلسل 6 شهور، فخور بالشغل مع القائمين على هذا العمل وأتمنى المسلسل يعجبكم".

مسلسل 6 شهور

يظهر في البوستر الرسمي نور النبوي وهو يركض بوجه متجهم وكأنه يحاول اللحاق بشيء ما، وتركض خلفه نور إيهاب، وحولهم أبطال المسلسل والمكان كله يشهد حالة من الفوضى، فتتطاير أوراق وملفات وأدوات وأثاث مكتبي، ما يثير الفضول ويطرح تساؤل: ما الذي يريد نور النبوي اللحاق به؟، وهو ما ستجيب عنه أحداث المسلسل.

أبطال مسلسل 6 شهور

يشارك في بطولة مسلسل 6 شهور: نور النبوي، نور إيهاب، مراد مكرم ومجدي بدر وعدد كبير من ضيوف الشرف، حيث تجمع كل حلقة ضيف شرف مختلف، وهو من تأليف عمرو أبو زيد وأحمد هشام، وإخراج مصطفى الصولي وإنتاج شركة أروما.

نور النبوي في فيلم الحريفة

يُذكر أن نور النبوي قد حقق نجاحًا كبيرًا على مستوى السينما من خلال بطولة فيلم "الحريفة"، الذي حقق إيرادات اقتربت من 75 مليون جنيه بشباك التذاكر المصرية، من إخراج رؤوف السيد، وتأليف إياد صالح، وشارك نور في بطولة الفيلم نجم كرة القدم السابق أحمد حسام ميدو كممثل لأول مرة، ونور إيهاب، أحمد غزي، يوسف عمر، خالد الذهبي، سليم الترك ومغني المهرجانات كزبرة. 

وفي الدراما، كان نور النبوي قد تألق في السباق الرمضاني 2023 من خلال مسلسلي؛ الأجهر، الذي شارك في بطولته مع عمرو سعد وناهد السباعي، إخراج ياسر سامي. والمسلسل الملحمي الكتيبة 101، بطولة عمرو يوسف، وآسر ياسين، ومن إخراج محمد سلامة.