رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وليد فواز: نجاح مسلسل "برغم القانون" كرم من ربنا.. وتعليقات الستات بتغسلني من جوه (فيديو)

وليد فواز
وليد فواز

عبر الفنان وليد فواز عن سعادته البالغة لنجاح مسلسل "برغم القانون" الذي تصدر محرك البحث جوجل منذ عرض الحلقة الأولى على قناة ON ومنصة Watch it.

وقال وليد فواز لـ "النبأ": "اللهم لك الحمد، ردود الأفعال كرم لا استحقه ونعمة كبيرة أوي من ربنا، وأنا عملت اللي عليا واجتهدت وربنا هو اللي بيوفق، وزمايلي اشتغلوا وتعبوا وربنا كرمنا والحمد لله".

وليد فواز في مسلسل برغم القانون

وعن الصعوبات التي واجهها في مسلسل برغم القانون، أوضح وليد فواز: "كنا نصور في بعض الأوقات في أماكن درجة حرارتها عالية زيادة عن اللزوم والجو مكنش ألطف شيئ، وكان هناك ضغط في التصوير يمكن لأني بصور أعمال أخرى في نفس الوقت وهذا كان عامل ضغط عليا، لكن في العموم المسلسل لذيذ وكواليس جميلة والناس زي الفل".

وليد فواز: تعليقات الستات على شخصية "ياسر" كانت بتغسلني

وعن هجوم السيدات على شخصية "ياسر" على مواقع التواصل الاجتماعي، قال وليد فواز: "شوفت تلك التعليقات أنها كرم من ربنا الحمد لله، وتعليقات الستات أنت بخيل وجلدة وكلام كتير كان بيغسلني من جوه أني عامل حاجة حلوة، وأيضًا هناك العديد من الجنسيات عجبهم الدور".

وليد فواز: إيمان العاصي طفلة جميلة وحبيت التعاون معها في برغم القانون

وأضاف: "إيمان العاصي من الشخصيات اللطيفة وروحها حلوة وكواليس العمل معها تحس أنك تتعامل مع طفلة جميلة، وهي ممثلة مجتهدة وأنا سعيد بالتعامل معها وأحب أن نتعاون معًا مرة أخرى".

أبطال مسلسل برغم القانون

يشارك في بطولة مسلسل "برغم القانون": إيمان العاص، وليد فواز، هاني عادل، محمد القس، جوري بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل على ماهر، بتول الحداد، ريهام محيى الدين وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحديني، وهو من إنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، وإخراج شادي عبد السلام.