رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مطربو المهرجانات إسلام الأبيض ومحمد الفنان أصحاب الأغنية الشهيرة "أنا جدع" في "بنسيون دلال" (فيديو)

إسلام الأبيض ومحمد
إسلام الأبيض ومحمد الفنان

شارك مطربو المهرجانات إسلام الأبيض ومحمد الفنان أصحاب الأغنية الشهيرة "أنا جدع" في أول تجربة سينمائية من خلال فيلم "بنسيون دلا" مع مجموعة من نجوم الفن ومنهم النجم بيومي فؤاد.

وكشف إسلام الأبيض ومحمد الفنان لـ "النبأ" عن تفاصيل دورهما في الفيلم قائلين: "ده أول فيلم سينمائي نشارك فيه ونجسد شخصية ويكا وإيكا.. لكن كان لينا العديد من المشاركات في أعمال فنية كأغاني لكن أول مرة كممثلين في العمل".

أصحاب مهرجان أنا جدع في بنسيون دلال

وأضاف كل منهم: "إن شاء الله التجربة تعجبكم.. طالعين بدور غنائي نفس المحتوى الخاص بنا، ولنا الشرف العمل مع نجوم الفيلم، ونتمنى أن تكون تلك التجربة تصعد بنا للأمان.. وقمنا بحضور ورشة تمثيل ورشحنا للأدوار المخرج شادي الرملي وجهة الإنتاج".

مهرجان أنا جدع - إسلام الأبيض ومحمد الفنان

واستكمل إسلام الأبيض قائلًا: "أغنية أنا جدع من أنجح أغانينا وحققت نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، ونستعد لألبوم غنائي جديد سيكون مفاجأة للجمهور".

أبطال فيلم بنسيون دلال

يعرض حاليا بدور العرض السينمائية فيلم "بنسيون دلال" والذي يشارك في بطولته: بيومي فؤاد، عمر متولي، محمود حافظ، وليد فواز، محمد رضوان، طاهر أبو ليلة، إبرام سمير، أسامة السيد الشهير بـ "ميكا"، خالد سرحان، أمجد الحجار، جيهان خيري، الحان المهدي، إسراء رخا، ميشيل ميلاد، يوسف إسماعيل، أمجد عابد، أسامة عبد الله، سلمى المحجوبية، غادة طلعت، وتشارك كضيفة شرف الفنانة نسرين أمين، والفيلم من تأليف شادي الرملي وحسين نيازي، ومن إخراج شادي الرملي، وإنتاج scoop، good fellas، fillme، وتوزيع empire.