رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع ربة منزل وإصابة زوجها في حادث انقلاب سيارة على الطريق بسوهاج

انقلاب سيارة ملاكي
انقلاب سيارة ملاكي بسوهاج

أمن سوهاج.. لقيت ربة منزل مصرعها وأصيب زوجها في حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الشرقي بمركز أخميم شرقي محافظة سوهاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والمصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

حادث انقلاب سيارة ملاكي بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء صبري عزب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الشرقي بدائرة المركز، ووجود حالة وفاة ومصاب.

انتقلت الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص أنه أثناء سير السيارة" ملاكي - " قيادة المدعو «ناصر ك ح ا» - 61 سنة، فني إلكترونيات - ومقيم دائرة أخميم، بالطريق المشار إليه اختلت عجلة القيادة بيده مما أدى إلى انحرافها وانقلابها على جانب الطريق.

نتج عن الحادث وفاة زوجة قائد السيارة المدعوة «إلهام م ع ح» - 42 سنة، ربة منزل  ومقيمة بذات الناحية - تم نقل الجثة لمشرحة مستشفي أخميم المركزي، وإصابة قائد السيارة بكسور وكدمات متفرقة بالجسم "وتم نقله لمستشفى قنا العام، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.

إصابة عامل بطلق ناري في طهطا

وفي وقت سابق، أصيب عامل بطلق ناري على يد آخر في مركز طهطا شمالي محافظة سوهاج، بسبب خلافات مالية بينهما، تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

في البداية، تلقى اللواء صبري عزب مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة طهطا، بورود إشارة من المستشفى العام، تفيد بوصول المدعو «حمدي م ا ع» - 42 سنة، عامل، مصابًا بطلق ناري عبارة عن «رش خرطوش».

وأفاد المدعو نجل المصاب المدعو «محمد» - 19 سنة، عامل، ومقيم بذات الناحية، أمام الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، باتهام المدعو «أحمد م ع م» - 31 سنة، عامل ومقيم بذات الناحية بالتعدي على والده بإطلاق عيار من سلاح خرطوش كان بحوزته مما نتج عنه إصابته المشار إليها بسبب خلافات مالية بينهما.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، عبارة عن فرد خرطوش، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لذات السبب، وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.