رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خاص.. رنا رئيس تنضم لأسرة مسلسل سيد الناس مع عمرو سعد

رنا رئيس
رنا رئيس

انضمت الفنانة الشابة رنا رئيس، لأسرة مسلسل سيد الناس للنجم عمرو سعد، والمخرج محمد سامي، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل لعام 2025.

رنا رئيس

وعلمت "النبأ" من مصادرها الخاصة، أن رنا رئيس تعاقدت خلال الأيام المنصرمة، على المشاركة في مسلسل سيد الناس لعمرو سعد ومجموعة من النجوم.

ومن المقرر أن يبدأ المخرج محمد سامي، تصوير  تصوير  مسلسل سيد الناس، خلال شهر نوفمبر المقبل، بعد انتهائه من اختيار أماكن التصوير، التي سوف تشهد أحداث العمل.

مسلسل سيد الناس، هو من تأليف خالد صلاح، وإخراج محمد سامي ويضم في بطولته عدد كبير من نجوم الفن من أبرزهم: عمرو سعد، أحمد رزق، إلهام شاهين، خالد الصاوي، رنا رئيس، عماد زيادة، طارق النهري، وغيرهم من النجوم.

على الجانب الآخر، تصور حاليا الفنانة رنا رئيس، الجزء الثالث من مسلسل موضوع عائلي، وأوشكت على الإنتهاء من تصويره، استعدادا لعرضه خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يتم عرض الجزء الثالث من مسلسل موضوع عائلي، في بداية العام الجديد 2025 في شهر يناير المقبل، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل في أجزائه السابقة.

ويُشارك في بطولة الجزء الثالث من مسلسل موضوع عائلي، مجموعة من نجوم الفن الذين شاركوا في الجزء الأول والثاني مثل: ماجد الكدواني، رنا رئيس، نور، سما إبراهيم، طه دسوقي، محمد شاهين، محمد رضوان، محمد القس، كما انضمت النجمة رانيا يوسف لنجوم الجزء الثالث.

وهذا العمل هو من تأليف محمد عز، كريم يوسف، أحمد الجندي، وسامح جمال، وإخراج أحمد الجندي، وتدور أحداث مسلسل موضوع عائلي، في إطار اجتماعي كوميدي حول شخصية "الشيف إبراهيم" التي يجسدها ماجد الكدواني، والذي يعاني من فقدان الذاكرة، بينما تعيش معه ابنته "سارة" (رنا رئيس) بعد عودتها من الخارج.

كما شهد المسلسل قصة حب بين "إبراهيم" و"مريم" (نور اللبنانية) انتهت بزواجهما وإنجاب طفلة.

الجدير بالذكر أنه عرض مؤخرا للفنانة رنا رئيس، مسلسل إنترفيو، والذي تكون من 8 حلقات، وشارك في بطولته كلا من النجوم الشباب ميدو عادل، ديانا هشام، سارة نور، حازم إيهاب، خالد شباط، خالد جواد، محمود فايز، مونيكا ألفونس، بالإضافة إلى مشاركة النجمة القديرة إسعاد يونس كضيفة شرف.