رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

متوفون ومصابون في حوادث طرق بمحافظات القاهرة والجيزة والشرقية والإسماعيلية

حوادث الطرق
حوادث الطرق

شهدت العديد من الطرق والشوارع بمحافظات القاهرة والجيزة والشرقية والإسماعيلية  حوادث طرق مروعة، أسفرت عن سقوط ضحايا كثر، وذلك على الرغم من الخطوات التي تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.

القاهرة

فى هذا الإطار لقي طفل مصرعه بعدما اصطدمت به سيارة مسرعة أعلي الطريق فى المعادى بعدما دخل السائق فى غيبوبة سكر وتم نقل المتوفى إلى المستشفى، حيث تلقى مشرف غرفة عمليات المرور، بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم ووجود متوفى فى المعادى، وعلى الفور انتقل رجال المباحث وانتقلت سيارة إسعاف، وبالفحص تبين اصطدام سيارة مسرعة بطفل مما تسبب في وفاته، وجري نقل جثة المتوفى إلي ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، فيما تحفظت القوات علي السائق والسيارة المتسببه في الحادث.

كما أصيب شخصان إثر حادث تصادم سيارتين فى الطريق بمنطقة التجمع، وتم نقل المصابين إلى المستشفى للعلاج ورفع حطام الحادث بالكامل من أعلي الطريق، حيث تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا  من الخدمات المعينة فى التجمع بوجود مصادمة ومصابين، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وتبين تصادم سيارتين وأسفر الحادث عن إصابة شخصين وتم نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج، ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة وتم رفع حطام الحادث.

الجيزة

لقى طفل مصرعه بعدما صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق فى البدرشين، وتم نقل الجثمان إلى المستشفى، حيث تلقى مشرف غرف العمليات، بلاغا من الخدمات الأمنية أعلى الطريق فى البدرشين، مفاده وجود مصادمة، وعلى الفور انتقل رجال الاسعاف لمكان الواقعة، وبالفحص تبين أنه أثناء عبور طفل للطريق صدمته سيارة مسرعة، ما أسفر عن إصابته بكسور وكدمات وتوفى، وتم نقله إلى المستشفى، وتم تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، لضبط مالك السيارة. وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة.

الشرقية

وفى الشرقية أصيب 8 أشخاص بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد؛ إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي أمام مفارق المطار بمركز الحسينية بمحافظة الشرقية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الحسينية المركزي لتلقي الإسعافات اللازمة، وتبين من التحريات الأولية حدوث إصابة المصابين إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي أمام مفارق المطار بمركز الحسينية، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات.

كما أصيب 10 أشخاص بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد؛ إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أبو حماد - الزقازيق، بناحية كوبري القطاوية في اتجاه الزقازيق بمركز أبو حماد بمحافظة الشرقية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أبو حماد المركزي لتلقي الإسعافات اللازمة.

الإسماعيلية

وفى الإسماعيلية لقى شخص مصرعه وأصيب 8 أشخاص آخرين بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة انقلاب سيارة ربع نقل بوصلة الدواويس دائرة مركز القصاصين بالإسماعيلية، تم نقل المصابين إلى مستشفى القصاصين لإسعافهم ورعايتهم طبيا، كما تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.