رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كيف علق رئيس جامعة الجلالة على حادث انقلاب أتوبيس طلاب كلية الطب؟

تعليق رئيس جامعة
تعليق رئيس جامعة الجلالة على حادث انقلاب أتوبيس الطلاب

أعرب رئيس جامعة الجلالة  الدكتور محمد الشناوي، عن حزنه العميق جراء وفاة عدد من الطلاب وإصابة آخرين، متقدمًا بالتعازي لأسرهم وذويهم.

كيف علق رئيس جامعة الجلالة على حادث انقلاب أتوبيس طلاب كلية الطب؟

وبحسب «الشناوي»، إن وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور أيمن عاسور، يتابع أولًا بأولٍ حالة الطلاب المصابين، مؤكدًا أنه وجه بتقديم الرعاية الصحية والطبية للمصابين.

وأشار رئيس جامعة الجلالة، إلى توجه جميع مسؤولي الجامعة إلى موقع الحادث والمستشفى، فور ورود معلومات بالحادث؛ لمتابعة الحالة الصحية للطلاب والاطمئنان عليهم، مؤكدًا أنه جارٍ إعداد تقرير الآن بجميع التفاصيل.

وشهد طريق «السخنة- الجلالة» بمحافظة السويس حادثًا مؤسفًا، بعد انقلاب أتوبيس كان يقل طلابًا من كلية الطب بجامعة الجلالة.

وانتقلت الجهات المختصة إلى مكان الحادث لتقديم الإسعافات الأولية للمصابين وتم نقل المصابين إلى المستشفيات القريبة، ولم يتم حتى الآن الإعلان عن الحصيلة النهائية للإصابات أو الأضرار.

ووفقًا للبيانات الرسمية، إن الحادث أسفر عن مصرع 12 شخصًا وإصابة 25 آخرين، حتى الآن، من الطلاب كانوا في طريقهم من الجامعة إلى القاهرة، وجارٍ حاليًا حصر الأعداد النهائية.

وكان مرفق الإسعاف بمحافظة السويس قد تلقى بلاغًا بانقلاب أتوبيس يقل طلاب جامعة الجلالة، معظمهم من كلية الطب، أثناء عودتهم بعد انتهاء اليوم الدراسي إلى منازلهم في القاهرة.