رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بقرار جمهوري.. الدكتور محمد سامي عبدالصادق رئيسا لـ جامعة القاهرة

رسميا.. تعيين الدكتور
رسميا.. تعيين الدكتور محمد سامي رئيسا لـ جامعة القاهرة

أعلن الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، صدور قرار جمهوري بتعيين الدكتور محمد سامي محمد عبدالصادق رئيسًا لجامعة القاهرة.

رسميا.. تعيين الدكتور محمد سامي عبدالصادق رئيسا لـ جامعة القاهرة 

وفي وقتٍ سابق من أمس الأربعاء، ترأس الدكتور محمد سامي عبد الصادق، القائم بأعمال رئيس جامعة القاهرة، اجتماع مجلس كلية طب قصر العيني، بحضور الدكتور ابراهيم صابر محافظ القاهرة، واللواء عبدالله عزت رئيس حي مصر القديمة، والدكتور حسام صلاح عميد الكلية، وأعضاء المجلس، وذلك في إطار حرص رئيس الجامعة على حضور اجتماعات مجالس كليات الجامعة ومعاهدها، لمتابعة أعمالها عن كثب، والتواصل المستمر مع قيادات الكليات ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس.

وعبر «عبدالصادق»، عن سعادته لتواجده داخل كلية طب قصر العيني والتي تُعد قلعة الطب في مصر وافريقيا والشرق الوسط، مؤكدًا تقديم إدارة جامعة القاهرة الدعم الكامل لتطوير مستشفيات قصر العيني ووضعها على رأس أولوياتها.

وأشار رئيس جامعة القاهرة، إلى خطة تطوير مستشفيات قصر العيني التي بدأت وتحظى بدعم لا محدود من القيادة السياسية، مؤكدًا أن قصر العيني يحظى بقيمة كُبرى وسيتم الاحتفال عام 2027 بمرور 200 عام على تأسيس هذا الكيان العظيم، لافتًا إلي أن التخطيط الجيد سيؤدي حتما إلى نجاح خطة تطوير قصر العيني والفرنساوي.

وشدد الدكتور محمد سامي عبدالصادق، على ضرورة تكاتف الجهود والعمل الجاد من أجل تطوير قصر العيني بالشكل الذي يليق بتاريخه الكبير، وباعتباره الملاذ الآمن للمرضى، مؤكدا ضرورة العمل كفريق واحد لخدمة جامعة القاهرة والحفاظ علي ريادتها، وموجهًا الشكر للدكتور ابراهيم صابر محافظ القاهرة لدوره البارز وجهوده الملموسة في تطوير المحافظة، كما وجه الشكر للدكتور حسام صلاح عميد كلية طب قصر العيني لجهوده المتميزة والمستمرة لتطوير مستشفيات قصر العيني.