رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كيليان مبابي يحصد جائزة أفضل لاعب في ريال مدريد لشهر سبتمبر

النبأ

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني تتويج الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق، بجائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر، بعد تألقه اللافت في المباريات الأخيرة بمختلف البطولات، سواء على المستوى المحلي أو القاري.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" صورة لمبابي، مُعلنة فوزه بالجائزة كأفضل لاعب في الفريق عن شهر سبتمبر.

وخلال شهر سبتمبر، شارك مبابي في 4 مباريات بالدوري الإسباني، حيث سجل 5 أهداف وصنع هدفًا، كما خاض مباراة في دوري أبطال أوروبا ضد شتوتجارت وتمكن من تسجيل هدف آخر.

كيليان مبابي

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية، عن أن نادي ليفربول بات يدرك أن مدافعه ترينت ألكسندرأرنولد قد لا يجدد عقده مع الفريق، ومن المحتمل أن يغادر قريبًا.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن إدارة ليفربول تشعر بقلق متزايد حول عدم التوصل لاتفاق بشأن التجديد، في وقت يراقب فيه ريال مدريد الموقف عن كثب.

ورغم أنه لا يزال هناك احتمال لتوقيعه على عقد جديد مع ليفربول، إلا أن المؤشرات تشير إلى رحيله، حيث سيكون بإمكانه التفاوض مع أندية أخرى في يناير، والانتقال مجانًا بنهاية الموسم.

وينتهي عقد اللاعب بنهاية الموسم الحالي، وسط تكهنات واسعة حول مستقبله وعدم تحقيق تقدم يذكر في مفاوضات التجديد.

قضى ألكسندرأرنولد مسيرته الكروية بالكامل مع ليفربول، وأصبح واحدًا من أفضل الممررين في كرة القدم العالمية، ولم يكن اهتمام ريال مدريد بخدماته سرًا خلال الأشهر الأخيرة.

وتوج ألكسندر أرنولد بسبعة ألقاب مع ليفربول أبرزها الدورى الإنجليزى ودورى أبطال أوروبا.

أسطورة ليفربول: بقاء صلاح سيكون مفاجأة لي

كما يبدو أن مسلسل بقاء أو رحيل نجم ليفربول الإنجليزى وقائد منتخب مصر، محمد صلاح عن صفوف فريقه هو الشغل الشاغل للكثير من الصُحف وحتى أساطير الريدز السابقين.

وينتهى تعاقد محمد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم الجارى، ولم يبدأ مسئولو الريدز التفاوض معه أو مع وكيله رامى عباس بخصوص التجديد حتى الآن.

ويبقى محمد صلاح قائد منتخب مصر، هداف ليفربول الأبرز فى السنوات الثمانية الماضية، وحتى الموسم الحالى، منذ إنضمامه من روما الإيطالى.