رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خاص.. أحمد فهمي يتعاقد على بطولة مسلسل "اتنين قهوة"

أحمد فهمي
أحمد فهمي

تعاقد النجم أحمد فهمي، أحد أعضاء فريق واما، خلال الأيام الماضية، على بطولة مسلسل جديد يحمل عنوان "اتنين قهوة".

بدء تصوير “اتنين قهوة” الشهر المقبل 

وعلمت “النبأ” من مصادرها الخاصة، أن مسلسل أحمد فهمي الجديد "اتنين قهوة"، يتكون من 30 حلقة، ومن المقرر أن يبدأ تصويره خلال الشهر المقبل، لعرضه خارج السباق الرمضاني.

ويجرى الآن، ترشيحات لباقي نجوم العمل على قدم وساق، الذي يقوم بإخراجه عصام نصار، ويقوم حاليا المخرج بمعاينة أماكن التصوير والوقوف على اللمسات الفنية قبل دخول مرحلة البلاتوه الفعلية قريبا.

الجدير بالذكر أن مسلسل اتنين قهوة، هو من بطولة أحمد فهمي، وقصة وسيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار، وإنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، والشركة المنفذة للمسلسل "أرت ميكرز" للمنتج أحمد عبد العاطي.

على الجانب الآخر، ينتظر النجم أحمد فهمي، عرض مسلسل "نقطة سوداء"، يوم 5 نوفمبر المقبل، عبر إحدي المنصات الإليكترونية.

ويشارك في بطولة مسلسل “نقطة سوداء”، كلا من النجوم أحمد فهمي، ناهد السباعي، أحمد مجدي، سارة سلامة، هدى الإتربي، أحمد بدير، سماح أنور، وفاء عامر، نضال الشافعي، وعدد من الفنانين الشباب، وهذا العمل هو من إخراج محمد أسامة.

ويعتبر هذا المسلسل هو العمل الفني الثاني الذي يجمع أحمد فهمي وناهد السباعي، بعد تعاونهما سويًا في فيلم "اللعبة أمريكاني"، الذي تم عرضه عام 2019، للمخرج مصطفى أبو سيف، وشارك معهما مجموعة من الفنانين منهم شيماء سيف، أحمد الشامي، عارفة عبد الرسول، انتصار، علاء زينهم، أيمن القيسوني، محمد السويسي، هبة الإمام.

وكان الفنان أحمد فهمي، روج لمسلسله الجديد “نقطة سوداء”، الذي يعد أحدث أعماله الفنية بعد مسلسل “ألفريدو”، والذي حققه نجاح كبير وتصدرت حلقاته التريند على محرك البحث بجوجل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. 

وشارك أحمد فهمى جمهوره ومتابعيه، بمقطع فيديو ترويجيا قصيرا، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق فهمي على الفيديو، قائلا: “قريبًا مسلسل نقطة سوداء على شاهد".

وطرحت منصة شاهد البوسترات الفردية لأبطال مسلسل نقطة سودة، منذ أيام قليلة، والمقرر عرضه مجانا عبر المنصة، يوم 5 نوفمبر المقبل.