رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حقيقة نقل كلية السياحة والفنادق بالمنيل دخل حرم جامعة حلوان

حقيقة نقل كلية السياحة
حقيقة نقل كلية السياحة والفنادق بالمنيل دخل حرم جامعة حلوان

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي من طلاب جامعة حلوان، أنباءً تزعم نقل كلية السياحة والفنادق بالمنيل إلى داخل الحرم الجامعي بعين حلوان، ما احدث حالة من الارتباك بين الطلاب وأولياء أمورهم، وظلوا يتسائلون عن حقيقة الأمر.

حقيقة نقل كلية السياحة والفنادق بالمنيل دخل حرم جامعة حلوان

وكشف رئيس جامعة حلوان الدكتور السيد قنديل، حقيقة الأنباء المتداولة بشأن نقل كلية السياحة والفنادق جامعة حلوان من مقرها الحالي في المنيل إلى داخل الحرم الجامعي بعين حلوان، مُضيفًا تلك الأنباء عارية تمامًا عن الصحة.

وبحسب «قنديل»، إن كلية السياحة والفنادق من الكليات العريقة التي تتميز بها جامعة حلوان، وأن  ما تم نشر تم نشره على صفحة غير رسمية للكلية.

وبشأن تدول أنباءً أخرى تزعم بيع مقر كلية السياحة والفناق جامعة حلوان، الحالي والكائن بمنطقة المنيل، قال مصدر مسؤول بجامعة حلوان، إن الأنباء المتداولة ما هي إلا مجرد شائعات، ولا صحة لما تم تداوله مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن بيع مقر كلية السياحة والفنادق جامعة حلوان بالمنيل، ونقلها إلى داخل الحرم الجامعي بعين حلوان.

وأكد المصدر أنه لا نية لتنفيذ ذلك في المستقبل، موضحًا أن الصفحة التي نشرت تلك الأنباء غير رسمية ولا صلة لها من قريب أو من بعيد بجامعة حلوان.