رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس «مياه الأقصر» يتفقد مواقع مياه الشرب والصرف الصحي (صور)

رئيس مياة الأقصر
رئيس مياة الأقصر

أجرى اللواء مهندس أحمد محمد رمضان رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى في محافظة الأقصر، اليوم الأحد، جولة تفقدية لعدد من محطات المياة في الأقصر، وذلك لمتابعة سير العمل والاطلاع على التقنيات المستخدمة في عملية المعالجة لضمان مطابقتها للمواصفات القياسية.

وأوضح رئيس شركة مياة الشرب والصرف الصحى في الأقصر، أن الجولة التفقدية شملت بوستر مياه أبو دغار طاقة 25 لتر/ ثانية بمركز ومدينة أرمنت غرب الأقصر، وكذلك بوستر مياه أبو قليعى بأرمنت، والذى سيخدم مناطق أبو قليعى والسيول والشنبات ومدرسة الصنايع والمدرسة الفكرية والإسكان الإجتماعى.

ووشدد رئيس مجلس إدارة مياة الشرب والصرف الصحى في الأقصر، على ضرورة الإسراع في عملية إحلال وتجديد الطلمبات ورفع كفاءة العنابر والموقع العام،  وذلك لضمان عملها بكامل طاقتها.

سد العجز وضعف المياه

وأكد المهندس محمد أحمد رمضان، علي العمل بقدم وساق علي سد العجز وضعف المياه في تلك المناطق، بمركز أرمنت غرب المحافظة، مؤكدًا على أن أعمال الإحلال والتجديد التي تنفذها الشركة في مختلف محطات المياه والصرف الصحي والشبكات والخطوط، تسير وفق خطة منهجية تحددها احتياجات قطاع التخطيط وقطاع المشروعات، في إطار الخطة المالية السنوية.

وأضاف "رمضان" أن الجولة جاءت للتأكيد على انتظام العمل والالتزام بكافة معايير التشغيل والصيانة بجميع المحطات والمواقع  لتأمين وصول المياه للمواطنين وتحسين مستوي خدمات مياه الشرب والصرف الصحي التي يتم تقديمها لأهالي الأقصر.

تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين

وأشار رئيس مياه الأقصر، إلى أنه يأتى ذلك في إطار توجيهات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، وتحت إشراف المهندس عبد المطلب عماره محافظ الأقصر، بالمتابعة المستمرة لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

FB_IMG_1729446475266
FB_IMG_1729446481029
FB_IMG_1729446457274