رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

افتتاح عدد من المشروعات التنموية لتوفير فرص عمل للسيدات بالأقصر (صور)

فرص عمل للنساء بالأقصر
فرص عمل للنساء بالأقصر

افتتحت أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن في محافظة الاقصر، اليوم الأحد، عدد من المشروعات التنموية، في الأقصر، وذلك لرعاية المراة المعيلة بقرى ونجوع مركز البياضية شرق الأقصر، وذلك ضمن مبادرة "أنت عظيمة".

وأوضحت أمانى الشعولي، أمينة المرأة في الحزب وعضو مجلس النواب عن دائرة الأقصر، أن المشروعات التى تم افتتاحها تضمنت ورش لتأهيل السيدات في مهن الخياطة وورش تصنيع الملابس الجاهزة، وذلك برعاية النائب الدكتور محمد العماري أمين الحزب.

توفير فرص عمل مختلفة للسيدات بالأقصر

وأكدت النائبة أماني الشعولي أمينة المرأة في الأقصر، أن المبادرة شملت عدد من الندوات التي استهدفت دور المرأة المعيلة ودمجها في سوق العمل، والتغلب علي تحدياته، وذلك بهدف توفير بيئة مناسبة للأسرة وتوفير فرص عمل مختلفة للسيدات.

وأضافت "الشعولي"، أن هذه المبادرة تأتى في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية لتحقيق التنمية الشاملة المستدامة والتي تتطلب مشاركة كافة الأجهزة التنفيذية للدولة ومؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص، مشيرة إلى السعى دائما لتحقيق حياة كريمة والتخفيف عن كاهل المواطنين.

لتلبية احتياجات المواطنين في الأقصر

وأشار الدكتور محمد العمارى امين عام الحزب في الأقصر، وعضو مجلس النوا في محافظة الأقصر، إلي أنه يأتي ذلك في إطار السياسة العامة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية فى مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم.

IMG-20241020-WA0035
IMG-20241020-WA0039
IMG-20241020-WA0037
IMG-20241020-WA0041
IMG-20241020-WA0042