رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

علقة موت لسائق بحلوان.. 4 أشخاص تعدوا عليه بسبب أولوية المرور بالشارع

مستشفى النصر بحلوان
مستشفى النصر بحلوان

مأساة جديدة يعيشها الشاب "على ع" في العقد الثالث من عمره، صاحب تروسيكل، بعدما تعرض للإعتداء الوحشي على يد 4 أشخاص كانوا يستقلون توك توك بشارع أحمد بدوي بدائرة قسم شرطة حلوان، وجرى نقله إلي مستشفى النصر بحلوان بين الحياة والموت.

تفاصيل الواقعة بدأت عندما وردت للمقدم محمد مجدي رئيس مباحث حلوان، من مستشفى النصر بحلوان بإستقبال الشاب "علي عتريس" في العقد الثالث من عمره، مقيم بمنطقة عرب غنيم، مصاب بجروح خطيرة وبكسر في الجمهجمة، إثر إدعاء مشاجرة مع الأشخاص بدائرة القسم.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الحادث، والتحفظ على كاميرات المراقبة التي بينت أن 4 أشخاص تعدو على الشاب بسبب خلاف على أولوية المرور، وقاموا بضربه بآلة حادة وشوم.

الأجهزة الأمنية تحدد هوية المتهمين 

تم تحديد المتهمين وجرى ضبطهم والتوك توك المستخدم في الواقعة وبمواجهتم بالواقعة اعترفوا بنشوب مشادة كلامية فيما بينهم على خلفية المرور من الشارع تطورت لمشاجرة بينهم.

وحُرر محضرًا بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة التحريات حول الواقعة، كما أمرت بالاستعلام عن حالة المصاب تمهيدًا لسماع أقواله.

وفي سياق متصل شهد الطريق الأوسطي بحلوان جنوب القاهرة، حادثا مأساويا، حيث اصطدمت سيارة نقل تريلا محملة بمواد البناء بأخرى سيارة ميكروباص، على الطريق الأوسطي، ما أدى إلى إصابة 10 أشخاص بجروح خطيرة وانتقلت سيارات الإسعاف وقوات الشرطة لمكان الحادث،  وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

بداية التفاصيل عندما ورد لأجهزة الأمن بالقاهرة، بلاغًا يفيد بوقوع حادث مرورى، ووجود مصابين أعلى الطريق الأوسطي بمدينة حلوان بالقاهرة، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة والإسعاف إلى مكان البلاغ.

وكشف الفحص المبدئي، تصادم سيارة نقل تريلا محملة بمواد البناء بسيارة ميكروباص وهو ما تسبب في توقف الطريق ووقوع مصابين جراء الحادث

ودفعت قوات الإدارة العامة للمرور بونش مروري لرفع حطام الحادث، مع مراقبة غرف عمليات المرور للحالة المرورية على الطريق.

وتم التحفظ على قائد السيارة النقل التريلا واقتياده لقسم الشرطة؛ تمهيدا لعرضه على النيابة.