رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة 8 ساعات غدا.. قطع المياه عن عدة مناطق في دمياط

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة دمياط، قطع المياه غدًا الأربعاء، عن عدة مناطق، ولمدة 8 ساعات.

موعد قطع المياه قي دمياط

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، أنّه من المقرر أن يتم قطع المياه غدا الأربعاء الموافق 23 أكتوبر الجاري، لمدة تصل إلى 8 ساعات، وذلك بسبب القيام ببعض أعمال الإحلال والتجديد في خط المياه.

وذكرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، إلي إنّ مدة انقطاع الماء تبلغ نحو 8 ساعات، إذ يبدأ انقطاع المياه من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 5 مساء، ثم يبدأ إعادة ضخ المياه فور الانتهاء من أعمال الإصلاح.

أماكن انقطاع المياه غدا
وتتضمن أماكن انقطاع المياه غدا الأربعاء في محافظة دمياط، قرية الرحامنة، ومدينة الروضة، وقرية أبو جريدة.

وناشدة الشركة، المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب طوال فترة الانقطاع، وحتى إعادة ضخ المياه مرة أخرى مجددًا فور انتهاء الأعمال.

وتهيب الشركة بالمواطنين في حالة احتياجهم للماء خلال انقطاع المياه، بطلبها من شركة مياه الشرب بالاتصال على الخط الساخن 125، أو إرسال رسالة عبر الواتساب الخاص بشركة مياه الشرب على الرقم 01013019333.

في سياق أخر، افتتح  الدكتور حمدان ربيع المتولى رئيس جامعة دمياط صباح اليوم الثلاثاء، أول ندوة معلوماتية مع أصحاب الأعمال تحت عنوان " نصائح ذهبية للحصول على الوظيفة المثالية"، التي نظمها المركز الجامعي للتطوير المهني بالتعاون مع كلية الزراعة، بحضور الدكتور المتولي مصطفى سليم عميد كلية الزراعة، والدكتور أمير رشدي مدير مشروع المراكز الجامعية للتطوير المهني بالجامعة الأمريكية، وفريق عمل المركز الجامعي للتطوير المهني برئاسة الدكتور طارق العرباني.

واستضافت الجامعة الدكتور محمود عوض مدير توكيد الجودة بمجموعة مصر إيطاليا للصناعات الغذائية، وذلك لمشاركة خبراته فى مجال سلامة الغذاء مع طلاب الجامعة.

وفي كلمته الافتتاحية أشاد الدكتور حمدان ربيع رئيس الجامعة بدور المركز الجامعي للتطوير المهني في تطوير مهارات الطلاب وتهيئتهم لمتطلبات سوق العمل.

ووجه رئيس الجامعة الشباب المشاركين بالندوة بالحرص على تطوير الذات واكتساب المهارات المختلفة من خلال الحصول على الدورات التدريبية التي يوفرها المركز الجامعي للتطوير المهني من خلال أكفء المدربين المعتمدين، فضلًا عن التوجيه المهني وربطهم بسوق العمل، بما يعزز فرص نجاحهم المهني ويدفع مسيرة التنمية في مجتمعاتهم.

وعلى جانب اخر اجتمع الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس جامعة دمياط اليوم الثلاثاء بمديري ومسئولي رعاية الطلاب بالإدارة العامة للجامعة وكلياتها، ورواد أسرة طلاب من أجل مصر، بحضور محمد رفعت مدير عام رعاية الطلاب بالجامعة.