رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يتعاقد مع النيچيري صديق إيساكا

محمد مصليحي رئيس
محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري مع النيجيري صديق ايسا

نجح مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى في إبرام التعاقد مع لاعب الجناح المميز النيجيرى "صديق إيساكا" مواليد "2005"، ويُشار إلى أن اللاعب من العناصر المميزة الواعدة ويُجيد اللعب في مركز لاعب الجناح الأيمن والأيسر، ويُنتظر منه أن يكون أحد اللاعبين المميزين مع زعيم الثغر هذا الموسم.

ووقع اللاعب على عقد إنضمامه لصفوف نادى الاتحاد السكندرى على سبيل الإعارة لمدة موسم وقابل للتجديد لـ4 مواسم

وجاء التعاقد مع اللاعب عقب ترشيح وموافقة  المدير الفني للفريق بابا فاسيليو الذي أعجب بامكانيات اللاعب.

يذكر أن محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى وأحمد عبد المجيد نائب رئيس النادي عقد اجتماعًا مع بابا فاسيليو المدير الفنى لفريق الكرة استمر لعدة ساعات.

واستعرض الحضور مقترح اللائحة الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم للموسم الجديد 2024-2025، تمهيدًا لأعتمادها بشكل نهائى من قبل مجلس إدارة النادى وكذلك كل الترتيبات الخاصة والأمور المتعلقة بالتحضير للموسم الجديد وكل ما يتعلق بمنظومة كرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى.

وأكد  محمد مصيلحى أن مجلس إدارة النادى بكامل هيئته والجميع داخل منظومة نادى الاتحاد السكندرى يعمل على قلب رجل واحد من أجل توفير كافة عوامل النجاح لمنظومة كرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى من أجل إسعاد جماهير زعيم الثغر العظيمة الوفية.

وعلى صعيد كرة السلة أيام قليلة فقط تفصل أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد المصري لكرة السلة قبل تحديد مصير مجلس الإدارة القادم واختيار أعضاءه من خلال الانتخابات المقرر لها يوم 15 من الشهر المقبل والتي تأتي في مفترق طرق حقيقي لاتحاد السلة ويمكن الحزم بأن مجلس الإدارة المقبل سيتحمل مسئولية اتحاد السلة، وسيكون أمام خيار وهو  إعادة هيبة اتحاد السلة إلى بريقه وسمعته وقوته.

وقال عمرو مصيلحي المرشح على رئاسة اتحاد كرة السلة إن هناك برنامجا طموحا يجري تقديمه لأعضاء الجمعية العمومية من أجل دراسته والتأكد من أن القائمة لن تطلق وعودا جوفاء وهو برنامج محدد وخطوات مهمة من أجل مستقبل وحاضر اتحاد كرة السلة.

ودخلت انتخابات الاتحاد المصري لكرة السلة مرحلة  الجد من المنافسة  مع بدء العد التنازلي لعقد اجتماع الجمعية العمومية يوم 15 من الشهر المقبل حيث يكثف عمرو مصيلحي المرشح لمنصب رئاسة الاتحاد المصري لكرة السلة وقائمته جولاتهم المكوكية، والتي تلقي ترحيب شديد.

ومن جانبه أكد عمرو مصيلحي علي أن الحضور المكثف يرسم صورة حضارية لاتحاد السلة ويؤكد حرص اعضائه علي المشاركة بقوة في صياغة مستقبلية من أجل تطوير منظومة الاتحاد سواء الفنية أو الإدارية لجميع الأندية والمنتخبات والاستقرار من خلال  اختيار مجلس موحد ومتفاهم ومتجانس ومتكامل يعلي مصالح الاتحاد على المصالح والطموحات الشخصية.