رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بابا فاسليو يقلل من أهمية خسائر الاتحاد السكندري الودية

بابا فاسليو المدير
بابا فاسليو المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري

يواصل فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة مديره الفني بابا فاسليو، تدريباته اليومية على ملعب راديسون؛ وذلك استعدادا لبطولة الدوري المقرر لها آخر الشهر الجاري.

 وقلل بابا فاسليو، مدرب زعيم الثغر من أهمية الخسارة أمام أكثر من فريق خلال المباريات الودية، على اعتبار أنها مباريات تجريبية قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد الذي يستعد فيه الفريق بكل قوة.

واعتبر القبرصي بابا فاسليو، المدير الفني للفريق، أن المباريات الودية مفيدة للجهاز الفني وتم تجربة أكثر من لاعب واندماج اللاعبين الجدد وتمت تجربة أكثر من لاعب.

ومن جانبه، أكد بابا فاسليو، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، أنه جاهز لمنافسات بطولة لدوري ويسعى بكل قوة للوصول بلاعبي الفريق إلى أعلى فورمة قبل معمعة الدوري.

يأتي ذلك في الوقت الذي يقوم فيه محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، بتذليل أي عقبات تواجه فريق الكرة وتقديم كل صور الدعم والمساندة قبل افتتاح مباريات الدوري الممتاز.

ومن جانبه، قرر بابا فاسليو، مدرب زعيم الثغر، خوض مباراتين وديتين أمام فريق الأولمبي أحد فرق القسم الثاني ومن بعده حرس الحدود وذلك بعد إلغاء فريق الاتحاد السكندري فكرة السفر إلى ليبيا؛ للمشاركة في احتفالات الأخضر الليبي.

وعلى صعيد كرة السلة، أيام قليلة فقط تفصل أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد المصري لكرة السلة قبل تحديد مصير مجلس الإدارة القادم واختيار أعضائه من خلال الانتخابات المقرر لها يوم 15 من الشهر المقبل والتي تأتي في مفترق طرق حقيقي لاتحاد السلة، ويمكن الحزم بأن مجلس الإدارة المقبل سيتحمل مسئولية اتحاد السلة، وسيكون أمام خيار وهو إعادة هيبة اتحاد السلة إلى بريقه وسمعته وقوته.

وقال عمرو مصيلحي، المرشح على رئاسة اتحاد كرة السلة، إن هناك برنامجا طموحا يجري تقديمه لأعضاء الجمعية العمومية؛ من أجل دراسته والتأكد من أن القائمة لن تطلق وعودا جوفاء وهو برنامج محدد وخطوات مهمة؛ من أجل مستقبل وحاضر اتحاد كرة السلة.

ومن المنتظر أن تضم قائمة عمرو مصيلحي شخصيات بارزة لها باع طويل في عالم  كرة السلة المصرية.