رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع سيدة صدمها ميني باص أعلى طريق بمدينة 6 أكتوبر

مصرع سيدة في حادث
مصرع سيدة في حادث تصادم بأكتوبر

لقيت سيدة مصرعها صدمها اتوبيس ميني باص أثناء عبورها الطريق بمدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، وتم التحفظ على الجثة داخل ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى 6 أكتوبر العام، تحت تصرف النيابة العامة، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

في البداية تلقى اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد مصرع سيدة في حادث تصادم أعلى طريق بمدينة 6 أكتوبر.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إلى مكان الحادث، وتبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، مصرع سيدة صدمها اتوبيس ميني باص أثناء عبورها الطريق بمدينة 6 أكتوبر.

حُرر محضر بالواقعة، وأتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة العامة التحقيق لمعرفة أسباب وملابسات الحادث، وقررت النيابة التحفظ على الجثة داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

وفي سياق آخر، أقدم شخص على قتل آخر بالتعدي عليه بسلاح أبيض خلال مشاجرة نشبت بينهما بمنطقة العمرانية بالجيزة، وجرى نقل الجثة إلى المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة، وتكمن ضباط مباحث قسم شرطة العمرانية من ضبط المتهم، حُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مقتل شخص خلال مشاجرة بالعمرانية

تلقى اللواء سامح الحميلي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من مأمور قسم شرطة العمرانية، يفيد مقتل شخص خلال مشاجرة  مع آخر بدائرة قسم شرطة العمرانية.

على الفور توجهت قوة أمنية من وحدة مباحث قسم شرطة العمرانية إلى المكان، برائسة المقدم رئيس وحدة مباحث القسم، إلى المكان وتبين العثور على جثة شخص مفارقا الحياة وسط بركة من الدماء بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة العمرانية.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، نشوب مشاجرة بين المجني عليه وأحد الأشخاص، بسبب خلافات بينهما، قام على إثرها الأخير بالتعدي على المجني عليه بسلاح أبيض، أدى إلى مقتله.

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط المتهم والتحفظ عليه.

واستمع رجال المباحث لأقوال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بموقع الحادث.

حُرر محضر بالواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.