رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المارينجى يؤكد صدارته للدورى ويبتعد عن البلوجرانا ب4 نقاط

مباراة ريال مدريد
مباراة ريال مدريد واشبيلية

واصل ريال مدريد انتصاراته بالدورى الاسبانى وتصدره لقمة الجدول بعد فوزه على ضيفه اشبيلية بهدفين  نظيفين رافعا رصيده للنقطة 54 مبتعدا بالصداره بفارق 4 نقاط عن برشلونة اقرب ملاحقيه بينما تجمد رصيد الضيوف عند النقطة 42 يستمرو بها فى المركز الرابع  .

وسجل المارينجى هدفيه فى الشوط الاول  سجلهما فى الشوط الاول مهاجمه المكسيكى خيميز رودريجز فى الدقيقة 12  برأسية من تمريرة مارسيلو من الجانب الايسر  وواضاف خيسى رود ريجز الهدف الدقيقة 36 من الشوط الاول  قبل ان يسجل اياجو هدف اشبيلية الوجيد بالدقيقة فى المباراة التى اقيمت  على ملعب سنتياجو برنانبيه المؤجلة من الجولة ال16 بالدورى .

ونجح المارينجى فى انهاء الشوط الاول من لقائه امام  ضيفه اشبيلية متقدما بهدفين نظيفين لخميس رود ريجز فى الدقيقتين  12 و36 قى المباراة المقامة بينهما على استاد سانتياجو برنانبية المؤجلة من الجولة ال16

واضطر الجهاز الفنى لاجراء  تغييرين بسبب الاصابة حيث خرج راموس فى الدقيقة 10 ومن بعد خميس رود ريجز ليلعب بدلا منه خيسى رود ريجز الذى سجل الهدف الثانى .

وشهدت الدقائق الاخيرة من هذا الشوط  احداث عصبية وخشونة من لاعبى الفريقان اجبرت حكم اللقاء ايجلسياس فيلانو يفا على اشهار الكارت الاصفر ل3 من لاعبى الفريق الضيف دينا جو فيجو براس وفريناندو وستيفان امبياه فى الدقائق 41 و42 و45 كما رفائيل فاران مدافع ريال مدريد على انذار هو الاخر فى الدقيقة 45 بعدها اطلق الجكم صفارته معلنا نهاية الشوط الاول .

وفى  الشوط  الثانى تراجع لاعبو ريال مدريد للحفاظ على تقدمهم مع اللعب على  الهجمات المرتدة مع اعطاء الفرصة للضيوف لمهاجمة مرمى  ايكر كاسياس .

وواصل الحكم اشهار الكروت الصفراء  لكن كانت هذه المرة فى وجه اصحاب ارض حيث حصل مارسيلو على انذار فى الدقيقة 60  ومن بعده زميله ايسكو فى الدقيقة 86 فى المقابل واصل لاعبى اشبيلية حصولهم على الكروت الصفراء دانيال كاريكو وفيكتور بيريز واليكس .

وكاد ايسكو ان يضيف الهدف الثالث لولا براعة حارس اشبيلية الذى انقذ فريقه من هدف محقق مبقيا على اماله فى العودة للمباراة .

وشهدت الدقيقة 80 تسجيل اياجو خونكا لهدف اشبيلية الذى اشعل الدقائق الاخيرة من المباراة  حتى اطلق الحكم صفارته معلنا فوز اصحاب الاررض بنتيجة اللقاء رافعين رصيدهم من النقاط للرقم 54 بفارق 4 نقاط عن برشلونة اقرب ملاحقيهم وقبل لقائهم امام اتليتكو مدريد  .