رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صلاح يذل اليوفي ويصنع مجد الفيولا

محمد صلاح
محمد صلاح

واصل اللاعب المصري محمد صلاح تألقه وسجل أول ثنائية له في الملاعب الايطالية بعدما قاد فريقه فيورنتينا لكرة القدم للفوز ذهاباً  في نصف نهائي كأس ايطاليا على مضيفه يوفنتوس بهدفين مقابل هدف واحد ليقترب الفريق البنفسجي خطوة من الوصول للمباراة النهائية للبطولة للعام الثاني على التوالي.

في الدقيقة الحادية عشر وعكس سير اللقاء ومن هجمة مرتدة سريعة قادها المصري محمد صلاح نجح فيورنتينا في تسجيل هدفه الأول بعدما فشل بادوين الظهير الايسر لليوفنتوس في التعامل مع نجم فيورنتينا الذي سيطر على الكرة بشكل رائع اثناء الركض لمسافة طويلة منذ ان استلم الكرة على حدود منطقة جزاء فريقه ووصل بها إلى منطقة جزاء يوفنتوس قبل ان يسدد في النهاية في مرمى ستوراري معلناً عن تقدم فيورنتينا بهدف دون مقابل في لعبة شبيهة بهدف الانجليزي اوين في مرمى الارجنتين في مونديال 1998.

وبعد عدة محاولات غير مكتملة نجح الاسباني يورنتي في ادراك التعادل  لليوفي في الدقيقة 24 بعد عرضية متقنة من سيموني بيبي حولها العملاق الاسباني برأسه في المرمى لتصبح النتيجة التعادل بهدف لكل فريق.

وفي الدقيقة 55 ومن خطأ للاعب الوسط كلاوديو ماركيزيو ينجح المصري محمد صلاح في اضافة الهدف الثاني له ولفريقه بعدما خسر ماركيزيو الكرة بقرب منطقة الجزاء لا يجد صلاح صعوبة في ايداعها في المرمى لتصبح النتيجة تقدم فيورنتينا بهدفين مقابل هدف واحد.

وفي الدقيقة 74 مثلما هو رقم القميص قرر المدرب مونتيلا الاكتفاء بما قدمه صلاح نجم المباراة دون منازع واراحته ودفع بدلاً منه باليساندرو ديامنتي.