رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تألق أبطال وبطلات مصر في بطولة لاجوس لتنس الطاولة


تألق أبطال وبطلات منتخب مصر لتنس الطاولة ، في منافسات بطولة تنس الطاولة المقامة حاليا بنيجيريا.

وقد أشادت السفارة المصرية بالعاصمة النيجيرية أبوجا بالبعثة المصرية والأبطال المصريين وذكرت في بيان - لوكالة أنباء الشرق الأوسط - أن البعثة حققت نتائج مبهرة ، حيث فاز اللاعب محمد البيلي على النيجيري أكيم لاسيسي 4 / 1 في منافسات دور الـ 32 لفردي الرجال .

كما فاز اللاعب خالد عصر على النيجيري توفيق مايا 4 / صفر ، وفاز سيد رمضان على النيجيري أوليادي أومياتو 4 / 3 ، وفاز محمود فتحي على النيجيري عزيز أوجونلادي 4 / 2 ، وفاز عمر عصر على الكاميروني بروسبير نديكوم 4 / صفر ."

بينما ودع أحمد مبروك وشادي مجدي البطولة بعد خسارة الأول من النيجيري أويو أواولابو 1 / 4 ، وخسارة الثاني من البرتغالي دييجو سيلفا 1 / 4. وعلى صعيد منافسات فردي السيدات وفي دور الـ 16 فازت دينا مشرف على النيجيرية حليمه حسين 4 / صفر، كما فازت يسرا حلمي على زميلتها فرح عبدالعزيز 4 / 1 ، وفازت جليله ناصر على النيجيرية أستر أوروبوميسي 4 / 3 ، بينما ودعت فاطمة علاء البطولة بعد خسارتها من النيجيرية أولوفونكي 2 / 4 .

وفى منافسات فردي الشباب تحت 21 سنه بدور الـ 16 فاز أحمد مبروك على زميله سيد رمضان 3 / 1 ، كما فاز محمود فتحي على النيجيري عزيز سولانكي 3 / صفر ، وأخيرا فاز شادي مجدي على النيجيري نور الدين حسن 3 / 1 .