رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جاريدو : كل اللاعبين سيحصلون علي فرصتهم كاملة


اكد الاسباني خوان كارلوس جاريدو الميدر الفني للاهلي ان ضيق الفارق الزمني بين المباريات وتتابعها وفقاً لجدول الدوري يجبره بنسبة كبيرةعلي تغيير بعض اللاعبين للراحة ومنح الفرصة لكل العناصر وهذه الرسالة لكافة اللاعبين .

والمح الى انه طلب من اللاعبين ان عليهم الاجتهاد وتقديم افضل ما لديهم لأن كل لاعب سوف يحصل علي فرصته والملعب سيكون النقطة الفاصلة بين الجميع .

وشدد جاريدو على انه لا توجد مشكلة شخصية مع متعب أو غيره من اللاعبين وكل مهاجم يريد أن يشارك في المباريات عليه أن يبذل الجهد والعرق في التدريبات ويسجل في المباريات ، وأنه شخصياً لا يوجد لديه معيار للمفاضلة بين لاعب واخر سوي الملعب ، واوضاح ان متعب مثل كل زملاءه المهاجمين بيتر وصلاح سعيدو وعبد الظاهر وجدو ومؤمن زكريا ووليد سليمان ، والحقيقة ان الفريق عانى كثيراً من ضياع العديد من الفرص المؤثرة في الكثير من المباريات وفقدن نقاط لهذا السبب .. لذلك علي كل المهاجمين في الفريق أن يكونوا علي درجة عالية من التركيز سواء في التدريبات أو المباريات .

وشدد على ان فرصة الأهلي في الفوز بالدوري قائمة وبقوة والبطولة لاتزال في الملعب ولاعبي الفريق يدركون ذلك ولكن على الجميع أن نقاتل لإحراز المكسب في كل المباريات خاصة المبارتين القادمتين أمام دمنهور والمقاولون العرب لكسب النقاط الـ 6 وهو الأمر الذي سوف يساهم في رفع معنويات اللاعبين