رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حوار .. تشيشاريتو: الملكي أصابني بالإحباط .. ورونالدو أفضل من ميسي


اعترف اللاعب الدولي المكسيكي، خافيير هيرنانديز، لاعب فريق ريال مدريد وصيف متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، بأن عائلته قد ساعدته بشكل مستمر، خلال الفترة الصعبة التي مر بها مؤخرًا بالموسم الحالي.

خافيير هيرنانديز صرح لصحيفة الآس الإسبانية قائلًا: "لقد كان لديّ اكتئاب، وأصبت بالإحباط."

وأضاف: "كنت أريد مساعدة الفريق، ووضعي لم يكن جيدًا، ولكني لم أقل أي شيء بدون أي نية بداخلي، لقد تذكرت والديّ وأختي، الذين رافقوني في مغامرتي الأوروبية."

وأنهى حديثه قائلًا: "ابن عمي باولا، والذي يعيش في تاباسكو، ساعدني في كل شيء، لقد كنت أسأل نفسي، هل أنا أمتلك الموهبة لكي ألعب في ريال مدريد، لقد كانوا يقولون لي "أنت سخيف!" لو كنت هناك، فذلك لأنهم يريدونك، لذا أنا سعيد للغاية الآن".

وأقر المكسيكي خابيير هرنانديز "تشيتشاريتو"، أكثر لاعبي ريال مدريد تداولاً في وسائل الإعلام حاليا نتيجة أهدافه في المباريات الأخيرة، بأن سرعته أقل من زميليه في الهجوم كريستيانو رونالدو وجاريث بيل، لكنه حذر من أن ذلك بفارق غير كبير.

وقال اللاعب في مقابلة تليفزيونية "في سباق ما مع كريستيانو وبيل سأحتل المركز الثالث، لكن بجزء من الثانية. أنا أعمل على تحسين كل الجوانب وليس فقط السرعة، أحاول التحسن على مستوى المهارة والتحركات، وكل الأسلحة التي يمكن أن يوفرها لك أفضل ناد في العالم".

وعندما سئل عمن يفضله بين الأرجنتيني ليونيل ميسي وكريستيانو، لم يتردد المكسيكي في الإجابة: "كريستيانو"، لكن الشك لم يساوره كذلك في الرد على سؤال حول أفضل مهاجم في التاريخ "رونالدو"، في إشارة إلى الهداف البرازيلي المعتزل.

وقد شارك الدولي المكسيكي صاحب الـ 27 عامًا، في 27 مباراة وأحرز 8 أهداف مع نادي ريال مدريد، خلال منافسات الموسم الحالي.