رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رونالدو يكشف نقطة سوداء في تاريخ ميسي!


لا شكَّ أنَّ مواجهة لاعبين أسماء بقيمة كريستيانو رونالدو، افضل لاعب في العالم، وليونيل ميسي، يعني قلقاً لا مثيل له لدفاعات الخصوم وحراس المرمى، وبوفون حارس مرمى يوفنتوس وخط دفاع الأخير ليسا باستثناء في مواجهة الفريق المدريدي الثلاثاء.

واستطاع كريستيانو رونالدو في ظل مستوى فريقه المُتراجع في الشوط الأول، أن يُسجل هدف فريقه الوحيد وهو هدف التعادل في المباراة.

كريستيانو استطاع بهذا الهدف تسجيل هدفه التاسع في مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عبر تاريخه كلاعب ليكون أكثر لاعب يُسجل في هذا الدور.

ويتفوق رونالدو برصيده على نجم يوفنتوس سابقا أليكساندرو دل بييرو وياري ليتمان، حيث يملك كلٌ منهما 5 أهداف في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفي المركز الثالث يتواجد 4 لاعبين برصيد 4 أهداف في مباريات نصف نهائي الشامبيونزليغ هم، ليفاندوفسكي وشيفشينكو وروبين وزين الدين زيدان.

أمَّا المفارقة في هذه الأدوار فتتمثل بالنجم الارجنتيني ليونيل ميسي الذي لم يُسجل سوى هدفين في هذا الدور رغم تحقيقه لثلاث ألقاب دوري أبطال أوروبا مع برشلونة.

وبالعودة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فهدفه في شباك يوفينتوس هو الرابع له في شباك السيدة العجوز ليكون أكثر لاعب عبر تاريخ البطولة الأوروبية الذي يتمكن من هز شباك النادي الإيطالي في نفس المكانة مع رايان جيجز وهاكان سوكر الذي يملك كلٌ منهما ذات العدد من الأهداف.