رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يوفنتوس وبرشلونة بالطقم الأساسي في نهائي برلين

برسا
برسا

اختار فريقا برشلونة، بطل الدوري الإسباني، ويوفنتوس، بطل الدوري الإيطالي، طرفا المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والمقرر إقامته في برلين في السادس من شهر يونيو المقبل، خوض المباراة بالقمصان الرئيسية وعدم لجوء أي منهما للطاقم البديل.

وأعلن نادي برشلونة على موقعه على شبكة الإنترنت عن استمرار ارتداء الفريق لقميصه المميز ذي اللونين الأحمر والأزرق والذي خاض به الفريق كل النهائيات الأوروبية منذ تغيير نظام البطولة وتسميتها بدوري أبطال أوروبا مع بداية حقبة التسعينات من القرن الماضي، فيما سيرتدي يوفنتوس قميصه الشهير ذي اللونين الأبيض والأسود.

وسيصل فريق يوفنتوس إلى مدينة برلين الألمانية في حدود الساعة الثانية عشرة ظهر الجمعة الموافق الخامس من يونيو، فيما سيصل فريق برشلونة في حدود الساعة الواحدة عبر نفس المطار.

وسيعقد ماسيمليانو اليجري المدير الفني لليوفنتوس مؤتمره الصحفي في وجود لاعبين من الفريق سيتم تحديدهما لاحقا في تمام الساعة الخامسة إلا ربع، ثم يخوض الفريق مرانه في الساعة السادسة إلا ربع، فيما سيكون المؤتمر الصحفي الخاص بلويس انريكي ولاعبي برشلونة في السابعة إلا ربع، ثم يتبعها مران الفريق في الثامنة إلا ربع.