رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"بول بوجا" يرغب فى الانتقال إلى الدورى الإسبانى

بول بوجا
بول بوجا

كشف الدولي الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس، بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، عن الوجهة التي سيختارها في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونشرت صحيفة (ليكيب) الفرنسية في عددها الإلكتروني الصادر الثلاثاء، تقريرا يؤكد حديث بول بوجبا لأحد مستشاريه حول رغبته باللعب في إسبانيا مع فريقى ريال مدريد أو برشلونة في يونيو المقبل، ليوجه لطمة قوية لفريقي مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي بضمه.

وأكدت الصحيفة الفرنسية أن مانيو رايولا يسعى للحصول على أفضل عرض لموكله من فريقي ريال
مدريد أو برشلونة، خاصة أن الأندية الإسبانية تقدم عرضًا للاعبي خط الوسط يصل إلى 10 ملايين يورو في الموسم الواحد لمدة 5 سنوات.

وفيما يخص العرض السابق لفريق برشلونة، فإن بطل الدوري الإسباني غير قادر على التوقيع مع أي لاعب في الصيف، بسبب الحظر المفروض عليه من "الفيفا" لمخالفة لوائح التعاقد مع لاعبين قصر، لكن فوز بلاتر بولاية خاسمة في رئاسة الفيفا يوم 29 مايو الحالي، سيؤدي إلى رفع الحظر عن برشلونة وبالتالي القدرة على سد احتياجاته من (صيدلية الميركاتو).

ويبدو أن الديك الفرنسي صاحب الـ (22 عاما) يفكر في الرحيل عن صفوف السيدة العجوز بعدما توج 3 مرات بلقب الدوري الإيطالي منذ قدومه من مانشستر يونايتد الإنجليزي صيف العام 2012 بصفقة انتقال حر، وسينتهي عقده مع يوفنتوس في يونيو 2019.

وخاض بوجبا 34 مباراة مع البيانكونيري في جميع المسابقات المحلية والأوروبية بمعدل (2763 دقيقة لعب) وسجل 10 أهداف ومرر 5 كرات حاسمة (اسيست).