رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نجوم سابقون يرجّحون كفة برشلونة أمام يوفنتوس


رجح اللاعبون الدوليون السابقون الفرنسي مارسيل ديسالي والهولندي فان دير سار والألمانيين فريدي بوبيتش وينز ليمان والسويسري آلان سوتر، كفة برشلونة أمام يوفنتوس في نهائي دوري أبطال أوروبا، متوقعين أن يكون الفارق بينهما هدفين على الأقل لصالح الفريق الإسباني.

وأجمع ديسالي وفان دير سار وبوبيتش وسوتر أن نتيجة النهائي ستكون 3-1 لصالح البرسا، بينما توقع ليمان أن تكون 2-0 هي نتيجة المباراة الأخيرة في أبرز البطولات الأوروبية للفرق بالنسبة لكل من جانلويجي بوفون وأندريا بيرلو وتشافي هيرنانديز.

فقد كشف ديسالي أن جميع أعضاء وسفراء أكاديميته الكروية (لوروا) يستبعدون "فوز يوفنتوس على فريق عظيم مثل برشلونة. أثبت ميسي خلال هذا الموسم أنه حاسم بالنسبة للفريق"، فيما أبرز فان دير سار أن "وصول سواريز ساعد ميسي على الظهور مرة أخرى".

بينما قال ليمان "لو كنت مدرب يوفنتوس، سأحاول كسر إيقاع لعب برشلونة. يوفنتوس لا يمكنه الاعتماد على لاعب بعينه. يجب أن يعتمد اللعب الجماعي".

كذلك أشاد بوبيتش بالثلاثي ميسي ونيمار وسواريز حيث أكد "لم أر قط ثلاثيا مثل هذا خلال العقد الأخير"، لكنه ترك الاحتمالات مفتوحة أمام اليوفي فيما يتعلق بإمكانية الفوز بالمباراة، مذكرا "كل شيء وارد الحدوث مثل الإصابات أو البطاقات الحمراء، هناك دوما فرصة".

من جانبه، أكد نجم منتخب سويسرا السابق سوتر أنه "إذا كان بوسع أحدهم إيقاف البرسا فهو اليوفي وسيكون بيرلو هو النجم"، لكنه أعرب عن اعتقاده بأن "برشلونة سيفوز. لماذا؟ هناك ثلاث إجابات: ميسي ونيمار وسواريز".