رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بوفون: في هذه اللحظة آمنت بحظوظنا لخطف اللقب


كشف الحارس الإيطالي المخضرم جيانلويجي بوفون، حارس مرمى يوفنتوس، بطل الدوري والكأس الإيطالية لكرة القدم، عن مدى حزنه وشعوره بخيبة أمل بعد السقوط أمام فريق برشلونة الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا بثلاثية مقابل هدف في العاصمة الألمانية برلين.

ونشر موقع فوتبول إيطاليا تصريح الحارس العملاق، الذي اعترف أنه آمن بقدرة يوفنتوس على الخروج باللقب، خاصة بعد تسجيل موراتا هدف التعادل بدقائق قليلة.

وقال: "في الحقيقة آمنت بعد هدف موراتا بفكرة التتويج باللقب على حساب برشلونة، لكن سواريز سجل وأعادنا إلى نقطة الصفر، قبل أن ينهي نيمار المباراة".

وأضاف: "أنا أعلم جيدا كيفية التعامل مع لحظات الحزن والفرح، وما مررنا به قبل نهائي برلين من لحظات جميلة مع المشجعين أسعدنا جدا، لكنها كرة القدم".

وتابع متحدثا حول أحقية برشلونة باللقب والمستوى الذي ظهر به البيانكونيري وقال: "برشلونة استحق اللقب لكننا لم نكن خصما سهلا، وقدمنا كل ما نملك".

قبل أن يتحدث أخيرا عن خيبة أمله بدموع بيرلو قائلا: "الطريق التي عبر بها بيرلو عن حزنه وبكائه بهذا الشكل سببا لي خيبة أمل كبيرة".

يذكر أن برشلونة توج باللقب على حساب يوفنتوس، بعد مباراة قدم بها الحارس الدولي الإيطالي أداء رائعا أجبر الكتلان على الصبر للدقائق الأخيرة؛ لتأكيد تتويجهم بدوري الأبطال للمرة الخامسة في تاريخ النادي الإسباني.