رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بيبي ميل: ريال مدريد سيكون كالثور الهائج على ملعبه


في ظل اقامتهم في واحدة من المدن الرئيسية لثقافة مصارعة الثيران في اسبانيا، يعرف مواطنو اشبيلية أمرا أو اثنين بشأن التعامل مع الوحوش الغاضبة، لكن بيبي ميل مدرب ريال بيتيس لا يرغب في ذلك في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم السبت.

ويلعب بيتيس بطل الدرجة الثانية الذي يقع مقره في العاصمة الأندلسية، باستاد سانتياغو برنابيو ملعب ريال مدريد بعدما اكتفى أغنى أندية العالم من حيث الدخل بالتعادل بدون أهداف مع فريق آخر صاعد هو سبورتنغ خيخون في مباراته الافتتاحية في الموسم.

وكانت عودة مخيبة للآمال للدوري الاسباني بالنسبة لمدرب ريال مدريد الجديد رفاييل بنيتز وسيتوق هو ولاعبوه وبينهم كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم، إلى تقديم عرض جيد لجماهيرهم.

كما واجه ريال مدريد صعوبات في تسجيل الأهداف في بعض مبارياته الودية قبل بداية الموسم وهو ما أثار مخاوف بأنه لا يملك القوة الهجومية الكافية للمنافسة على الألقاب في اسبانيا واوروبا عقب اخفاقه في الحصول على أي لقب كبير الموسم الماضي.

ووصف ميل الذي عاد إلى بيتيس في ديسمبر بعد فترة غير ناجحة مع وست بروميتش البيون الانجليزي، هذه المخاوف بأنها "مضحكة".

وقال ميل في مقابلة مع صحيفة "آس" الرياضية نشرت الخميس: "تبدو وكأنها دعابة لأنهم يملكون لاعبا (رونالدو) يسجل أهدافا بمفرده أكثر من 15 فريقا في الدرجة الأولى".