رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

دي خيا في 2011: سأرفض ريال مدريد حتى لو قدموا لي شيكاً على بياض!


تعثرت صفقة انتقال دافيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد الانجليزي، الى فريق ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، في اللحظة الاخيرة بعد مفاوضات استمرت لاشهر، حيث وصلت العقود الموقعة من النادي الانجليزي متأخرة مما جعل الصفقة تعثر بشكل مفاجئ.

وكان الحارس الاسباني قد اطلق تصريحات مثيرة للجدل قبل سنوات في عام 2011، وتحديدا في مقابلة اجراها مع احدى المحطات الاذاعية الاسبانية، اكد انه لن ينتقل الى ريال مدريد ابدا، اذ قال: "لن أذهب إلى ريال مدريد حتى لو قدموا لي شيكا على بياض".

ومن جهة اخرى، اعرب عن سروره انذاك بإهتمام مانشستر يونايتد، قائلا: "انه شرف اهتمامهم لضمي، ولكن انا سعيد هنا، حيث ترعرعت في النادي منذ فئة الفتيان". ولم تكن جماهير اتلتيكو مدريد ترحب بإنتقال اللاعب الذي نشأ في اكاديمية الروخي بلانكوس الى الجار، وبلا شك فإن تعثر صفقته ستسعد جماهير الاتلتيكو والذين لن يرون احد افضل الحراس في العالم يرتدي القميص الابيض.

وكان دي خيا قد تألق في اتلتيكو مدريد قبل انتقاله الى مانشستر يونايتد، وحقق مع الروخي بلانكوس لقب الدوري الاوروبي، وانتقل بعدها الى النادي الانجليزي في صفقة قدرت بنحو 20 مليون يورو.