رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

برشلونة يضع مدافع فالنسيا ضمن اولوياته في الميركاتو الشتوي

برشلونة يضع مدافع
برشلونة يضع مدافع فالنسيا ضمن اولوياته في الميركاتو الشتوي

كشفت تقارير اعلامية ان نادي برشلونة، بطل الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا لكرة القدم، ينوي تعزيز خط دفاعه في سوق الانتقالات الشتوية، النادي الكتالوني وضع من بين اولوياته ضم شكودران مسطافي، مدافع فالنسيا.

وحسب ما ذكره راديو "اسبورت فالنسيا" فإن روبرت فرنانديز المدير الرياضي لبرشلونة ولويس انريكي معجبون بالدولي الالماني، وينوي النادي الكتالوني التوقيع معه في كانون الثاني/ يناير المقبل.

ويعتبر مسطافي من ابرز اللاعب في تشكلة الخافيفش، وهو بموجب عقد حتى عام 2019 وقيمة فسخ عقده تقدر بنحو 50 مليون يورو، ولكن على حد قول نفس المصدر فإن برشلونة يسعى لتقديم عرض يتراوح بين 20 و 30 مليون يورو لضم الالماني.

ولن تكون المأمورية سهلة للفريق الكتالوني، خصوصا ان فالنسيا افتقد لخدمات نيكولا اوتاميندي المنتقل الى مانشستر سيتي ولن يرغب الخفافيش في التخلي عن المدافع الالماني.

وكان مسطفي قد ارتبط بنادي ريال مدريد قبل اشهر عندما كانت هناك شائعات بشأن امكانية رحيل سيرجيو راموس، ورغم صغر سنه (23 عاما) فإن بطل العالم مع المانيا في 2014 لعب لعدة فرق وابرزها هامبورغ الالماني (من 2006 حتى 2009) وايفرتون الانجليزي (من 2009 حتى 2011) وسامبدرويا الايطالي (من 2012 حتى 2014).