رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بيريز مخاطبا كريستيانو رونالدو: لم تعد قادرا على المراوغة!!

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

تمكن كريستيانو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، من التغلب على جفافه التهديفي الذي عانى منه بداية هذا الموسم، النجم البرتغالي سجل 5 اهداف على مرمى اسبانيول في ملعب (كورنيا) خلال الفوز الذي حققه رجال رافاييل بينيتيز بسداسية نظيفة.

وعانى رونالدو كثيرا قبل مباراة اسبانيول، البرتغالي كان محط الانظار وكل الانتقادات موجهة اليه، خصوصا بعد ان خرج الموسم الماضي خالي الوفاض، ولم يكن حاسما رغم انه تجاوز حاجز الـ60 هدفا الا ان ذلك لم يكن كافيا لتحقيق الالقاب.

وكشفت صحيفة (الكونفيدونسيال) الاسبانية في عددها الصادر الاثنين، ان رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز اطلق كلاما قاسيا اتجاه رونالدو، وقال له قبل اشهر: "كريستيانو، لم تعد تراوغ كما كنت من قبل، لم تصبح قادرا على اجتياز ولا لاعب، يجب عليك المراوغة كما كنت من قبل".

ووفقا لنفس المصدر، فإن الحائز على الـ3 كرات ذهبية لم يصدق ما قاله له رئيس النادي الملكي، وبعدها اتصل بوكيل اعماله خورخي مينديز وطلب منه البحث عن نادي آخر مع ذهول بعد سماعه لما قاله بيريز.

وتضيف "الكونفيدونسيال" من مصادرها انه في 10 اذار/ مارس الماضي، سافر السير اليكس فيرغسون، المدرب السابق لمانشستر يونايتد الى العاصمة الاسبانية مدريد ليلتقي برونالدو، البرتغالي والاسكتلندي كانوا سيتناولان مأدبة عشاء في مطعم "اولترا مارينوس كوينتن" بمدريد، حيث حجزوا في هذا المطعم للإجتماع بعد مباراة شالكه 04 في اياب دور الـ16 من دوري ابطال اوروبا.

ولكن الهزيمة المفاجآة التي تلقاها انذاك رجال كارلو انشيلوتي 3-4، جعلت رونالدو يلغي مأدبة العشاء، وكان سير اليكس فيرغسون ينوي اقناع رونالدو بالعودة الى قلعة "اولد ترافورد".

وقرر رونالدو بتوصية من مينديز ان يظل على الاقل لموسم آخر، النجم البرتغالي يعلم جيدا ان مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان الفرنسي يرغبون في الحصول على خدماته، ولكنه لا يرى انه الوقت المناسب للرحيل من ريال مدريد خصوصا انه اصبح على مقربة من الاطاحة براؤول من عرشه كأفضل هداف في تاريخ النادي الملكي (على بعد 5 اهداف)، مع الاشارة انه كسر الرقم القياسي ليصبح رصيده التهديفي 230 هدفا تاركا راؤول خلفه بالمركز الثاني 228.

ولا يبدو ان علاقة رونالدو وفلورنتينو بيريز تمر بأفضل فتراتها، وقد يكون هذا الموسم هو الاخير للبرتغالي الذي قد يبدو مستعدا لتغيير الاجواء من ملعب سانتياغو برنابيو، حيث لن تجد اندية مانشستر يونايتد او باريس سان جيرمان صعوبة في دفع اكثر من 100 مليون يورو لضمه.

ومع كل هذه التكهنات، فإن رئيس ريال مدريد خرج في الآونة الاخيرة لنفي كل الشائعات بشأن رحيل محتمل لنجم الفريق، فهل سيكون هذا الموسم الاخير لإبن ماديرا؟