رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نيتو: أتعلم الكثير بالتدرب مع جيجي بوفون

نيتو
نيتو

تحدث حارس المرمى البرازيلي لفريق يوفنتوس "نيتو" والمنضم حديثًا للفريق بعد نهاية عقده مع فيورنتينا لمجلة "كالتشيو 2000" الشهرية وأدلى بانطباعاته الأولى عن الأجواء في تورينو وعن غرفة خلع الملابس بيوفنتوس، إضافة لتقديره الكبير لقيمة التعلم من حارس مرمى كبير كجيانلويجي بوفون.

قال نيتو والذي يعتبر البديل الأول لبوفون "أشعر بارتياح كبير هنا، منذ وصولي لإيطاليا وأنا أحلم دائمًا باللعب لفريق كبير وعندما وصلت ليوفنتوس شعرت بأنني قد حققت حلمي، أحببت كوني جزءًا من هذا الفريق وأشعر أنني أستحق المكان الذي وصلت إليه".

و استطرد نيتو "على الجانب الشخصي فإنني دومًا أتوق للفوز وأنا أشعر بغضبٍ كبير عند خسارة أي مباراة، كنت كذلك منذ صغري وحتى عندما أخسر أي لعبة مع أخي، الآن أنا في النادي الذي لديه نفس الرغبة في الفوز دائمًا".

وعن خلافة جيجي بوفون قال نيتو "ليس هناك الكثير لكي أقوله عن بوفون فنحن نتحدث عن شخص كان دائمًا الرقم 1وبالتأكيد وجودي بجانبه سوف يساعدني كثيرًا وسوف يجعلني أتطور سريعًا، أشاهده في كيفية إعداده للمباريات والأشياء الصغيرة التي يهتم بها وهى التي تجعله يبقى في مستويات معينة، هذه الدروس جميعها ستكون مفيدة بالنسبة لي في المستقبل".