رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بورخيس يصف نافاس بالقلب الشجاع

نافاس
نافاس

أبرز الكوستاريكي سيلسو بورخيس، لاعب وسط ديبورتيفو لاكورونيا، "القلب الشجاع" و"عقلية الانتصار" لدى مواطنه كيلور نافاس حارس ريال مدريد، الذي يتألق في الدوري الإسباني لكرة القدم، رغم أنه كان قريبا من الرحيل إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي الصيف الماضي، في صفقة تبادلية مع ديفيد دي خيا.

وقال لاعب ديبورتيفو في مؤتمر صحفي الجمعة، ردا على سؤال حول الوضع الذي عاشه مواطنه هذا الصيف: "كيلور قلب شجاع، وهو مستقر التفكير ويتمتع بعقلية الفوز والإيجابية، ويجتهد يوميا كي يلعب أساسيا".

وأوضح بورخيس أنه يجري "اتصالات كثيرة" مع حارس ريال مدريد، الذي يعرفه "منذ 15 أو 16 عاما" والذي لعب معه سواء في المنتخب أو نادي ديبورتيفو سابريسا الكوستاريكي، لذا فهو لا يشعر "بالدهشة" لتألقه في الدفاع عن عرين الملكي.

وقال لاعب ديبورتيفو: "لطالما عرفته بهذا المستوى، الفارق أنه لم يعد في سابريسا، بل في الريال، عندما أراه يقوم بما يفعله أسعد كثيرا من أجله لكنني لا أندهش فأنا معتاد على مشاهدة ذلك منه. أسعد لأنه مواطني وصديقي، وأتمنى أن تبقى الأمور معه على هذا النحو".

وكان بورخيس، الأساسي في صفوف ديبورتيفو، قد افتتح التسجيل في أول انتصارات فريقه هذا الموسم على رايو فاليكانو بثلاثة أهداف لواحد الاثنين الماضي.