رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدرب إشبيلية: خسارتنا أمام سيلتافيجو سببها الغيابات

اوناي ايمري
اوناي ايمري

عقب الهزيمة التي مني بها فريقه الأحد أمام سيلتا فيجو (2-1) في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم، أعرب مدرب إشبيليه أوناي إيمري عن أسفه إزاء غياب العديد من اللاعبين "سواء بسبب الاصابات أو عدم التأقلم".

واعترف المدير الفني للفريق الأندلسي في مؤتمر صحفي عقب انتهاء المبارة أن سيلتا كان "متقدما" خلال الشوط الأول من اللقاء، بينما كان ينقص فريقه "بعض الحماسة".

كما أشار إلى وجود أوجه قصور عديدة على جناحي الملعب، موضحا أن هذه المراكرز كان ينقصها العديد من اللاعبين، الأمر الذي أجبر آخرين على اللعب في مراكز غير معتادين عليها، ويضاف إلى ذلك تعرض فيكتور ماتشين بيريز "فيتولو" لاصابة عقب مرور نصف ساعة من زمن المباراة.

وأضاف إيمري أن فريقه حاول إدراك التعادل في الشوط الثاني: "وكان يستحق ذلك، حتى أنه صنع عدة فرص كانت ستسمح له بتحقيق الفوز".

وأشار المدير الفني لإشبيليه إلى أن فريقه كان يسعى إلى "مواصلة نفس الأداء الذي قدمه الثلاثاء الماضي"، في إشارة إلى فوزه بثلاثة أهداف نظيفة أمام بوروسيا مونشنجلادباخ في دوري أبطال أوروبا، لكنه عاد ليؤكد أن لقاء سيلتا غاب عنه العديد من اللاعبين.

واعترف أنه في الوقت الحالي: "تنقصنا أشياء عديدة، فهناك لاعبون مصابون وأخرون لم يتأقلموا بعد. إنها مسألة تحتاج إلى عمل"، مبرزا أنه "يثق في فريقه".