رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

برشلونة يضرب ليفانتي برباعية وينتزع صدارة الليجا

برشلونة
برشلونة

واصل برشلونة مسلسل انتصاراته المحلية والأوروبية بفوزه الساحق على ضيفه ليفانتي بأربعة أهداف مقابل هدف مساء الأحد على استاد "كامب نو" في الجولة الرابعة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

سجل الاسباني مارك بارترا هدف برشلونة الأول في الدقيقة (50) من تمريرة ميسي السحرية التي مهدها بارترا على صدره قبل ان يسددها على يمين حارس ليفانتي روبين ايفان مارتينيز اندرادي.

وأضاف نيمار الهدف الثاني لبرشلونة مستغلا خطأ حارس ليفانتي في ابعاد عرضية داني الفيس لتصل الى نيمار الذي سددها ارتدت من مدافعي الضيوف لترد لنيمار مرة اخرى ليكملها في المرمى في الدقيقة (56)،واضاف ميسي الهدف الثالث في الدقيقة (61) من ضربة جزاء واخفق الارجنتيني بعدها في اضافة الهدف الرابع مهدرا ضربة جزاء لكنه تمكن من تعويضها باختتام رباعية فريقه من تسديدة قوية في الدقيقة (90)، في المقابل سجل الاسباني فيكتور كاساديسوس هدف ليفانتي الوحيد في الدقيقة 66.

وجقق برشلونة العلامة الكاملة (12 نقطة) من 4 انتصارات متتالية في الليجا لينتزع صدارة الدوري الاسباني من غريمه المتصدر السابق ريال مدريد (10 نقاط) والذي تراجع للمركز الثاني ، في المقابل تجمد رصيد ليفانتي عند نقطتين ليتراجع للمركز الثامن عشر