رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

3 أرقام تكشف وجهة كرستيانو رونالدو المقبلة


ترددت أنباء قوية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، أنه على وشك إنهاء مسيرته مع النادي الملكي بعد 7 سنوات قضاها بقميصه.

وأشارت صحيفة "ميرور" الإنجليزية إلى أن الموسم الحالي هو الأخير للنجم البرتغالي مع "الميرينغي"، وأضافت أن ناديي مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي هما الأكثر جدية في ضمه الموسم المقبل.

وذكر تقرير الصحيفة الإنجليزية 3 أرقام مالية ستحدد الوجهة المقبلة لرونالدو، حيث حددت إدارة نادي ريال مدريد مبلغ 90 مليون جنيه إسترليني للاستغناء عن "الدون"، رغم أنه اشترى اللاعب في صيف 2009 بمبلغ أقل من هذا الرقم بعشرة ملايين جنيه إسترليني.

وأشارت إلى أن النادي الملكي يعتبر أن هذا المبلغ ليس كبيراً على قدرات كريستيانو رونالدو الذي يحتفل في فبراير المقبل ببلوغه 31 عاماً، بالنظر إلى معدله التهديفي الخارق، حيث سجل 321 هدفاً في 305 مباراة بقميص ريال مدريد، وبات على بعد هدفين فقط من كسر الرقم القياسي للهداف التاريخي ل"الميرينغي" راؤول جونزاليس مهاجم فريق كوزموس الأمريكي.

ولفتت إلى أن "الدون" أمامه فرصة ثمينة للغاية لتحقيق هذا الإنجاز في مباراة أتلتيك بلباو الأربعاء، علماً بأنه سجل 8 أهداف في 5 مباريات هذا الموسم، منها خماسية في شباك إسبانيول بالدوري، وهاتريك بمرمى شاختار دونتسيك الأوكراني في دوري أبطال أوروبا.

في المقابل، أكدت "ميرور" وفقاً لمصدر مقرب من كريستيانو رونالدو أن قيمته السوقية حالياً 70 مليون جنيه إسترليني، وأن نادي مانشستر يونايتد على استعداد لتلبية رغباته بمنحه راتباً سنوياً قيمته 15 مليون إسترليني، لأنها واثقة من تحقيق مكاسب مالية ضخمة من بيع القمصان.

وزعمت الصحيفة الإنجليزية أن كريستيانو رونالدو يميل للانتقال إلى باريس سان جيرمان، رغم سنوات المجد والحب الذي يجده داخل جدران نادي مانشستر يونايتد.