رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نونو مدرب فالنسيا: كنا الأفضل في الشوط الأول


صرَّح المدرب البرتغالي نونو سانتو بأن هزيمة فريقه فالنسيا من اليوم الثلاثاء من نظيره إسبانيول في بهدفٍ نظيفٍ على ملعب الكورنيا إلبرات في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني كانت "مؤلمةً"، وأنه سيقوم على "تحليل مواطن الخلل بشكلٍ جيدٍ، من أجل التحسن في المباراة القادمة في الليجا".

وأكد نونو على أن فريقه كان أفضل من مضيفه في الشوط الأول فيما عدا الهدف الذي دخل شباكه، بينما اعترف بأنه لم يقدم أداءًا جيداً في الشوط الثاني، وأن مثل هذه الهزائم تكون مؤلمةً كثيراً، مشدداً على ضرورة توحد الفريق بأكمله من أجل هدفٍ واحدٍ ألا وهو الفوز في المباراة القادمة.

وبشأن مكانته التي أصبحت على المحك في تدريب الخفافيش، أوضح المدرب البالغ عمره 41 عاماً "الخسارة تكون مؤلمةً ومكلفةً كثيراً، ولكن لا سبيل لمواجهتها سوى بالمزيد من العمل، وبتكريس المزيد من الوقت للتأكد من عدم  تكرار ذلك الأداء السئ في المباراة القادمة".

وبرر نونو التغييرات الكثيرة التي أدخلها على التشكيلة الأساسية للفريق مؤكداً على أنه يتخذ القرارات التي يراها "مناسبةً" للفريق، مشدداً على أنه يفعل ذلك "بناءًا على رؤيةٍ هادئةٍ وثقةٍ كبيرةٍ في إمكانيات جميع لاعبي الفريق".

وأخيراً، على المدرب البرتغالي على ضعف المردود الهجومي الواضح لفريقه مختتماً "أنا واثقٌ تماماً في مهاجمي الفريق، ومتأكدٌ من أنهم سيقومون بتسجيل العديد من الأهداف. وسوف نبدأ في البحث عن سبب عدم تسجيل الأهداف في الغد".