رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بينيتيز يشيد برونالدو قبل موقعة ملقا


شدد المدير الفني الإسباني لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، رافا بينيتيز أن مباراة السبت أمام ملقا ستكون صعبة على الفريق.

ويتصدر المرينجي جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 13 نقطة عقب مرور خمسة جولات من الليجا.

وأكد رافا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أن نجم الفريق رونالدو سيسجل الكثير من الأهداف خلال هذا الموسم، موضحا أنه افضل اللاعبين من الناحية البدنية أيضا وسيبذل قصارى جهده من أجل الفريق.

وأضاف: "أعلم أن رونالدو سيسجل الكثير من الأهداف خلال الموسم الحالي، لداعي من القلق في حال عدم تسجيله هدف خلال لقاء، لكنني أحب أن أراه يسجل دائما".

وتابع : "مايعجبني بالفريق، في حال فشل رونالدو للتسجيل، يُسجل بيل، خاميس، بنزيما، وخيسي بدلا منه".

وأشاد بينيتز بلاعب الوسط الكرواتي مودريتش قائلا: "لوكا من أهم لاعبي الفريق، سياسة المداورة ستحافظ على لياقته البدنية مع الفريق".

واستكمل قائلا: "أرقام وإحصائيات الفريق حتى الآن جيدة، لدي ثقة في الجميع هنا، الأهم أننا نقدم كرة قدم راقية، في إسبانيا يقولوا أنني مدرب دفاعي، عندما ننظر للأرقام، نرى العكس تماما".

واضاف: " فاران يقدم أداء ممتاز مع الفريق، علينا شكر المدربين السابقين على مجهودهم مع اللاعب، وايضا الجهاز الفني الحالي لريال مدريد".

وأكد من الصعب التحدث في الوقت الحالي عن بطل الليغا للموسم الحالي، مضيفا في حال إستمرار الفريق على هذا النهج سنصبح الأبطال في أبريل القادم.

وعلق على الإصابات قائلا: "بيبي يشعر ببعض الآلام في العضلات، قد لا يتواجد غدا، راموس، خاميس، دانيلوا يواصلوا التأهل من أجل العودة، فيما تواجد بيل اليوم مع تدريبات الفريق".

واختتم انه سيفكر في مباراة مالمو السويد ضمن مباريات دوري ابطال أوروبا عقب الإنتهاء من لقاء ملقه أولا.