رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مونشنجلادباخ يسعى للإحتفال على حساب المان سيتى بأبطال أوروبا


يتطلع فريق بروسيا مونشنجلادباخ الألمانى إلى احتفال استثنائي بأول مباراة أوروبية على ملعبه منذ نحو 40 عاما عندما يستضيف مانشستر سيتي الإنجليزي غدًا الأربعاء في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويخوض الفريقان مباراة الاربعاء بهدف استعادة التوازن بعد الهزيمة في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة، حيث خسر مونشنجلادباخ أمام مضيفه أشبيلية الأسباني صفر - 3 كما سقط مانشستر سيتي على ملعبه أمام يوفنتوس الإيطالي 1 - 2.

وصالح مانشستر سيتي جماهيره بعد تلقي خمس هزائم متتالية في الدوري أسفرت عن استقالة لوسيان فافري من منصب المدير الفني، عندما حقق انتصارين متتاليين تحت قيادة مدربه المؤقت أندري شوبرت.وقال شوبرت في تصريحات لموقع النادي على الإنترنت: "لقد أجرينا تغييرات بسيطة فقط، حللنا المباريات الماضية بالتفصيل، وتحدثنا بشأنها مع اللاعبين.. أدرك اللاعبون الفعل ما حدث وتحلوا بالنقد الذاتي".

وأضاف: "مثلما قلت من قبل، أجرينا تغييرات بسيطة جدا على ما كان خلال فترة تواجد فافري. وبالطبع كنا محظوظين للغاية بأن تلك التغييرات عادت بالنفع بشكل فوري".وكان فافري تولى تدريب مونشنجلادباخ عام 2011 وأنقذ الفريق من شبح الهبوط حينذاك وقاده في الموسم التالي للدور التمهيدي لدوري الأبطال، لكنه أخفق في التأهل لدور المجموعات ، لكن فافري واصل كفاحه حتى تأهل بالفريق إلى بطولة هذا الموسم.