رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جاريث بيل يتمرد على قادة ريال مدريد


ابدى فريق ريال مدريد، وصيف ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم، استيائه الشديد من قرار نجمه الويلزي جاريث بيل، فيما يتعلق بالبقاء مع منتخب بلاده لخوض مباراة اندورا في التصفيات الاوروبية المؤهلة ليورو 2016 بفرنسا.

ووفقا لصحيفة (ميرور) البريطانية في عددها الالكتروني الصادر الاثنين، فإن قادة ريال مدريد طلبوا من جاريث بيل العودة إلى اسبانيا وعدم خوض المباراة الاخيرة في التصفيات مع منتخب بلاده ويلز امام اندورا، نظرا لأنها تحصيل حاصل، إلا أن النفاثة الويلزية رفض الانصياع لطلبات النادي الملكي، مفضلا خوض المعركة المقبلة في كارديف.

ويهدف ريال مدريد من هذه الخطوة إلى إراحة جاريث بيل، العائد مؤخرا من الاصابة، وذلك تحضيرا لمواجهة ليفانتي يوم 17  اكتوبر الحالي في الليغا، قبل السفر إلى باريس لمقارعة سان جيرمان يوم 21 من الشهر الحالي على ملعب حديقة الامراء في التشامبيونز ليج، إلا أن بيل لديه أفكار اخرى.

وتجدر الاشارة أن جاريث بيل، اغلى لاعب في العالم بعد انضمامه إلى الميرينجي صيف العام 2013 قادما من توتنهام الانجليزي مقابل 100 مليون يورو، سطر اسمه بحروف من ذهب بعدما قاد منتخب بلاده ويلز للتأهل إلى أول بطولة كبرى في 57 عاما، وضمن لبلاده الظهور في بطولة أوروبا 2016 المقرر إقامتها بفرنسا، حيث سجل 6 أهداف خلال التصفيات.