رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رونالدو وبيل .. رجلان لمهمة واحدة في ريال مدريد


يستقبل ريال مدريد على ارضه وبين جماهيره، فريق ليفانتي، في افتتاح مباريات الجولة الثامنة من الدوري الاسباني لكرة القدم السبت، وكله أمل في العوة الى نغمة الانتصارات التي غابت عنه في الجولة الماضية، عندما اجبره "الروخي بلانكوس" على تقبل نتيجة التعادل في ديربي مدريد، قبل توقف المناسبات بسبب اسبوع الفيفا.

في ظل الغيابات التي عصفت بالنادي الملكي، وعلى رأسها هداف الفريق الحالي، الفرنسي كريم بنزيمة، وابرز صانعي العاب الميرنغي، كل من الكرواتي لوكا مودريتش، والكولومبي جيميس رودريغيز، فأن الانظار ستتجه السبت نحو الثنائي رونالدو وبيل، لقيادة دفة الريال للطريق الصحيح.

فبعد ان قام الثنائي، بتقديم ما يتوجب عليهم تجاه منتخباتهم الوطنية، حيث قام بيل بقيادة المنتخب الويلزي لتأهل تاريخي لمسابقة ابطال اوروبا، وساهم رونالدو بشكل كبير في حسم تأهل منتخب البرتغال لنفس البطولة، وعودتهم سالمين دون تعرضهم "لفايروس" اصابات الفيفا، الذي ضرب كبار الاندية في القارة العجوز، تتجه الانظار نحوهم لقيادة دفة الريال نحو الانتصار في مباراة السبت.

الثنائي، بيل ورونالود، يعتبر هو الابرز بين لاعبي الملكي، ويقدمان مستويات فنية عالية على المستوى الفردي في ظل قيادة بينتيز، ومطالبين الان بتوحيد جهودهم، وغض النظر عن المشاكل التي احاطت بهما في الايام الماضية، بسبب تصريحات وكيل اعمال الويلزي، والتي تسببت بعاصفة من التوتر قي غرفة غيار الملكي.

ومطالبين باستعادة الصورة التي كانا عليها في المواسم الفائتة، والظهور بالشكل المتناغم الذي اعتادت جماهير الميرنغي رؤيتهم عليه، حيث صنع الثنائي معا 32 تمريرة حاسمة فيما بينهما، 17 كانت من بيل لرونالدو، في حين قام البرتغالي بصناعة 15 تمريرة حاسمة للويلزي، في مختلف البطولات.

وتعتبر مباراة ليفانتي، والذي يعاني على مستوى الدوري، ويعتبر خصما سهلا نسبيا  للريال، الفرصة المناسبة لعودة تألق الثنائي، بيل ورونالدو، والاثبات للجميع ان علاقتهما جيدة داحل وخارج والملعب، وان باستطاعتهم قيادة الميرنغي من جديد للانتصار، رغم غياب الهداف بينزيمة.