رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس برشلونة ينفي توقف المفاوضات مع شركة الرعاية القطرية

رعاية قطر لبرشلونة
رعاية قطر لبرشلونة

أكد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، الاحد أن مفاوضات تمديد عقد رعاية شركة الخطوط الجوية القطرية "Qatar Airways" لقميص النادي الكتالوني، لا تزال مفتوحة مشيرا إلى أنه خلال الأسابيع المقبلة سيتم الإعلان عن اتفاق رعاية مع الشركة القطرية أو غيرها.

بعد عودته من الدوحة الأسبوع الماضي بدون اتفاق حول تجديد عقد الرعاية الحالي لقميص الفريق الأول الكتالوني لكرة القدم المقرر انتهائه في يونيو 2016، نفى بارتوميو توقف المفاوضات.

وأكد رئيس البرسا خلال كلمته الافتتاحية في اجتماع الجمعية العمومية لأعضاء النادي بقصر مؤتمرات كتالونيا أن: "الجسور مع (Qatar Airways) لا تزال مفتوحة وهناك رغبة في الحوار. نحن ممتنون بالعمل معهم وهم أيضا معنا".

وكان من المفترض في هذه الجمعية أن يصوت مجلس إدارة النادي على عقد الرعاية الجديد ولكن عدم وجود اتفاق مع الحكومة القطرية حال دون ذلك.

وحتى الآن لم تنجح المفاوضات التي يطالب فيها بارتوميو بالحصول على 70 مليون يورو سنويا، وهو نفس المبلغ الذي يتقاضاه نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من شركة "شيفروليه" الراعية لقميصه، علما بأن الخطوط الجوية القطرية تدفع 35 ملايين يورو سنويا حاليا مقابل رعايتها لقميص الكتالوني.