رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس سانتوس السابق يكشف خبايا عرض تشيلسي لضم نيمار!

نيمار
نيمار

اشارت العديد من التقارير الاعلامية أن نادي تشيلسي الانجليزي، كان قريبا من التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب برشلونة، متصدر ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم في العام 2010.

ووفقا لصحيفة (سامبا فوت) البرازيلية في عددها الالكتروني الصادر الاحد، فإن اوليفيرا ريبيرو الرئيس السابق لنادي سانتوس البرازيلي رفض الاستغناء عن نيمار (23 عاما) بعدما تقدم تشيلسي بعرض رسمي لضمه يصل إلى 30 مليون يورو، عندما كان يبلغ من العمر 18 عاما.

وانتقد ريبيرو سلوك ادارة البلوز بعدما حاولت التفاوض مع نيمار ووالده بشكل سرّي بعد رفض عرض تشيلسي، كما تواجد بيني زاهافي ممثل اسود لندن في نيويورك لاتمام الصفقة، حيث كان يستعد نيمار لخوض اول مباراة دولية مع البرازيل امام الولايات المتحدة بعدما استدعاه دونجا ونجح بتسجيل هدف في مباراة انتهت بفوز السامبا بهدفين نظيفين، إلا ان محاولات ضمه لم يكتب لها النجاح.

والجدير بالذكر أن نيمار، الذي انضم إلى برشلونة صيف العام 2013 قادما من سانتوس البرازيلي مقابل 48 مليون جنيه استرليني، يتربع حاليا على عرش صدارة هدافي الدوري الاسباني لكرة القدم برصيد 11 هدفا، تاركا زميله لويس سواريز في المركز الثاني برصيد 9 اهداف.