رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إنهاء الخلافات بين رئيس جنايات كفرالشيخ والمحامين

اللواء محمد عاطف
اللواء محمد عاطف شلبى مدير أمن كفرالشيخ

عقد اللواء محمد عاطف شلبى مدير أمن كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، جلسة ودية بين المستشار عبد المنعم الشناوى رئيس محكمة جنايات كفرالشيخ، وعددا من أعضاء نقابة المحامين الفرعية بالمحافظة، وذلك لإنهاء الخلاف القائم بين رئيس المحكمة والمحامين .

كان مدير أمن كفرالشيخ توجه برفقة مساعده اللواء إبراهيم عوض، لقاعة جنايات كفرالشيخ، الدائرة الأولى، من أجل عمل التصالح بين رئيس المحكمة، والمحامين، فى حضور مدحت عاشور نقيب المحامين، وأعضاء النقابة، والمحامين المشكو فى حقهم، وتمكن مدير الأمن تقريب وجهات النظر بين الطرفين، وأعرب كل منهما عن تقديره للاخر، وتم إنهاء الأزمة.

وأكد اللواء محمد عاطف شلبى مدير أمن كفرالشيخ، أن رجال القضاء، ورجال المحاماه كلاهما يكملان بعضهما، فهما أسرة واحدة، ولايحق أن يكون بينهما خلافات، كما أن مهنتهما تتعلق بمصالح قطاع كبير من المواطنين .

يذكر أن نقابة المحامين بكفرالشيخ، أعلنت فى وقت سابق عبر بيان لها، عن مقاطعتها لحضور جلسات الدائرة الأولى جنايات بمحكمة كفرالشيخ الابتدائية، بسبب تهكم رئيس الدائرة على المحامين بحسب ما جاء بالبيان، وحاول مدير أمن كفرالشيخ، التدخل قبل ذلك منذ شهر تقريبا التصالح بينهما لولا رفض عدداً من المحامين، حتى تم إنهاء الأزمة بعقد جلسة صلح بين الطرفين اليوم .