رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هل يعاني برشلونة آثار نحس كأس العالم للأندية أمام بيتيس؟

MSN
MSN

تعود عجلة الدوري الإسباني للدوران مرة أخرى غداً بعد حصول الفرق على أجازة قصيرة بسبب أعياد الميلاد.

برشلونة سيكون على موعد مع مواجهة ريال بيتيس على ملعب كامب نو لحساب الجولة 17 من لا ليجا، في أول مباراة يخوضها البرسا بعد تحقيق لقب كأس العالم للأندية.

ويعتلي البلوجرانا صدارة جدول الترتيب برصيد 35 نقطة رغم لعب مباراة أقل من الوصيف أتلتيكو مدريد وصاحب المركز الثالث ريال مدريد، بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية.

جماهير برشلونة تخشى أن يعاني فريقها نفس ما عاناه ريال مدريد السنة الماضية عقب حصوله على لقب نفس البطولة، حيث كان في منحنى تصاعدي رهيب، قبل أن يخسر من فالنسيا على ملعب مستايا وتتراجع نتائج الميرينجي بصورة كبيرة وينتهي به الحال صفر البطولات.

كثيرون اعتبروا أن ما حدث لريال مدريد هو "نحس" كأس العالم للأندية وشعار البطولة الذي وضع على قمصان لاعبي اللوس بلانكوس، والتوفيق وعدم التوفيق موجود في كرة القدم، ولكن هل سينتقل هذا النحس إلى البلوجرانا؟ ..

برشلونة يعيش أوقاتاً ممتازة هذا الموسم من خلال تصدر الليجا وأيضاً التأهل إلى ثمن نهائي دوري الأبطال لملاقاة آرسنال الإنجليزي، علاوة على التأهل إلى ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، مع خروج غريمه التقليدي ريال مدريد رسمياً من المسابقة بسبب الخطأ الإداري.